التوقيت الخميس، 12 ديسمبر 2019
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

وزارة التضامن تعلن رفع الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية الاجتماعية

غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى
غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى

شهدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعى، فعاليات توقيع بروتوكول تعاون مع منظمة الفرنسيين بالخارج فى مصر وعدد من الشركات لتطوير ورفع كفاءة مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنات بمدينة بنها بالقليوبية.

وقدمت "والى" خلال كلمتها أمام فعاليات التوقيع والذى شهده ستيفان روماتيت السفير الفرنسي في مصر وممثلوا الجهات الشريكة الموقعة الشكر على ما أبدوه من تعازى فى الحادث المؤلم الذى شهدته مصر أمس، لافتة إلى أن هذه البروتوكولات تؤكد على التعاون المثمر وعمق العلاقات بين الوزارة والجهات الفرنسية الموقعة والدور الهام الذى تلعبه الجاليات الأجنبية فى مصر وتعميق العلاقات بين الشعوب مشيرة فى ذلك إلى عمق العلاقة بين الشعب المصرى والفرنسى.

وأوضحت، أن زيارة الرئيس الفرنسى لمصر تم خلالها توقيع بروتوكولات تعاون مع عدد كبير من الشركات الفرنسية والحكومة المصرية وأنه من خلال الوزارة فى العام الماضى تم توقيع بروتوكول تعاون استهدف مشروعات مد مياه بأسيوط وأن هذه البروتوكولات تستهدف الفئات شديدة الاحتياج.

وتابعت، أن البروتوكولات التى وقعت اليوم تستهدف تطوير ورفع كفاءة مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنات بمدينة بنها  القليوبية لرفع كفاءة الخدمات المقدمة بها وفى إطار رؤية الوزارة لأهمية التشبيك مع الشركاء والمجتمع المدنى بهدف تحسين جودة الرعاية بمختلف أنواعها للأطفال فاقدى الرعاية الأسرية.