التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:38 ص , بتوقيت القاهرة

"كل يوم":الإهمال لا يقل خطورة عن الإرهاب..والإخوان يتاجرون بآلام الشعب

الإعلامية خلود زهران،
الإعلامية خلود زهران،

قالت الإعلامية خلود زهران، إن الحادث الأليم الذى وقع صباح اليوم بمحطة قطار مصر، وراح ضحيته 20 مصرياً وأصيب 43 آخرين، جعل الحزن يخيم على البلاد، مشددة على أن الدولة بذلت جهوداً جبارة فى الحرب على الإهمال والإرهاب، وتابعت:" الإهمال لا يقل خطورة عن الإرهاب".

وأضافت خلود زهران، خلال تقديمها برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، اهتم بالحادث ووجه المسئولين بسرعة التوجه إلى موقع الحادث، وتابعت:" حادث اليوم شكل نقطة فارقة فى التعامل الأزمات وتكاتفها فى إنقاذ المصابين والسيطرة على الأمر".

واستكملت خلود زهران، قائلة:" نتقدم بخالص التعازى لأسر الضحايا ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين.. نتمنى أن تكون أخر الأحزان فى هذا القطاع"، لافتة إلى أن الدولة المصرية اهتمت بشدة فى وقوف نزيف الطرق من خلال تطويرها وتعديلها من أجل الحفاظ على أرواح المصريين.

وشددت مقدمة البرنامج، على أن الدولة كانت تحارب بقوة العناصر الإرهابية وفى الوقت ذلك تحارب الإهمال والفساد، وبالفعل تم تحقيق العديد من الإنجازات فى ذلك الاتجاه، وفى باقى قطاعات الدولة، وتابعت:"الإخوان الإرهابية والدول المتربصة بنا ينتظرون الكوارث من أجل المتاجرة بها وتعتيم الصورة على الإنجازات التى تمت فى البلاد ومازالت تتم".