التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 06:35 م , بتوقيت القاهرة

روائية ورسام كاريكاتير يرويان نتائج مشاركتهما بمعرض الكتاب لـ"كلام ستات"

معرض الكتاب
معرض الكتاب

قال الروائى ورسام الكاريكاتير، ياسر حسين، إن روايته التى طرحها بمعرض القاهرة الدولى للكتاب، والتى تحمل أسم "حكاية وراء كل ست"، تحمل معانى مختلفة حسب كل حكاية من حكايات الرواية، موضحاً أن كل سيدة من التى تضمنتها الرواية هى التى تروى قصتها،ولها مفرداتها وثقافتها المختلفة عن الأخرى وذلك يصب فى صالح القارئ.

وأضاف ياسر حسين، خلال حواره ببرنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، أن معرض القاهرة الدولى للكتاب حقق نجاح كبيرهذا العام، لافتاً إلى أنه كان رافض المشاركة فى بداية الأمر بسبب ما روجته السوشيال ميديا عن موقع المعرض وأنه يبعد عن القاهرة مسافة كبيرة، ولكننى بمجرد أنه ذهب إلى هناك انبهر جداً.

واستكمل الروائى قائلاً:"شعرت أننى داخل فندق 5 نجوم كون المكان على أعلى مستوى من التجهيزات واتضح لى أن الأشخاص الذين لا يحبون الأنضباط لا يفضلون هذا النوع".

فيما قالت المخرجة آية يحيى، التى شاركته الحوار، أنها طرحت روايتها الرومانسية "كارما"، بمعرض الكتاب وحققت نجاحاً ملحوظ، لافتة إلى أن الكتب والروايات التى تتناول الأمور النسائية أكثر رواجاً من بين أنواع الكتب المختلفة.

وأكدت آية يحيى، أن معرض الكتاب هذا العام كان أكثر انضباطاً من العام الماضى بكثير بالإضافة إلى أن الإقبال كان كثيف جداً ومن مختلف الأعمار .