التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:24 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. فتاة تلقى كرسى من الدور الـ45 لتجمع لايكات

المراهقة البرازيلية تلقى بالكرسى
المراهقة البرازيلية تلقى بالكرسى
الشهرة جننتها.. هكذا تحولت الشهرة على مواقع التواصل الاجتماعى إلى مرض، قد يدفع بصاحبه إلى الهاوية، فى سبيل مزيدا من التفاعل وزيادة فى عدد الاعجابات والتعليقات والانتشار على أكبر مدى، وهو ما يتحقق حرفيا فى واقعة المراهقة البرازيلية مارسيلا زويا، وهى واحدة من أشهر مستخدمات انستجرام فى أمريكا، وتبلغ من العمر 19 عاما، حيث قامت بتسليم نفسها للشرطة بسبب الفيديو الذى ظهرت به ولاقى انتشارا واسعا.

ظهرت مارسيلا زويا فى الفيديو وهى أعلى ناطحة سحاب، وتحديدا من الدور الـ 45، وقامت بإلقاء كرسى على المارة وعلى السيارات فى تورونتو، ولاقى الفيديو استياء مجموعة كبيرة وضخمة من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، لا سيما أن الفيديو تم تصويره من اعلى بناية فى مدينة هى الأكثر ازدحاما.

 

 

اتهمت مارسيلا بإتهام التسبب فى وقوع أذى هدد حياة الكثيرين وممتلكاتهم، وفق ماجاء بموقع "ذا انسايدر"، وعدد من المواقع والصحف العالمية، فيما قال رئيس بلدية تورونتو جون تورى، "آمل أن يأخذ الناس العبرة والعظة مما حدث مع مارسيلا والعواقب التى سوف تصيبها.. فهذا تصرف غير مسؤول وغير مقبول من المراهقة".

إلا أن مارسيلا خرجت بكفالة مالية، وأمرتها المحكمة بالعيش مع والدتها، حيث قال محاميها فى حديثه للصحفيين، "أنا محرج مما حدث وتمنيت أن ذلك لم يحدث، وبالطبع لم تكن ترغب في أن يصاب أي شخص".

 
بداية الفيديو
بداية الفيديو

 

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

 

مارسيلا تلقى بالكرسى
مارسيلا تلقى بالكرسى