التوقيت السبت، 03 ديسمبر 2022
التوقيت 01:55 ص , بتوقيت القاهرة

مصطفي شعبان يكشف سبب تراجعه عن اعتزال التمثيل

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

قال النجم مصطفى شعبان عقب تكريمه من المركز الماثوليكى للسينما، سعيد بوجودى ضمن لجنة تحكيم الدورة ال 67 من المهرجان، مؤكدا، أول تكريم حصلت عليه في حياتى كان من المركز الكاثوليكي عن فيلم "فتاة من إسرائيل".

وأكد مصطفى شعبان، أن تكريمه في بداية مشواره كان دافع له في استكمال مسيرته الفنية لأن قبل ذلك التكريم كان يفكر وقتها في الاعتزال بسبب الضغوطات التي يتعرض لها كل فنان في بدايته.

وكان الأب بطرس دانيال كرم أعضاء لجنة تحكيم الدورة ال 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى فى ختام فعالياته، وهم، النجم مصطفى شعبان، الفنان مجدى كامل، المخرج عادل أديب،الناقد إمام عمر، مدير التصوير محمد مختار، السيناريست محمد سليمان

فيما تغيبت الفنانة إلهام شاهين، وصابرين، والموسيقار هشام نزيه، عن حضور الختام واستلام تكريمهم بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم

جاء ذلك خلال حفل ختام الدورة الـ 67 من مهرجان المركز الكاثوليكى للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال والمقامة بقاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان والمهداة إلى روح الفنان جميل راتب تقديرا لمشواره الفنى وعطائه السينمائي.

وضمت لجنة التحكيم كلا من، النجوم صابرين ومصطفى شعبان وإلهام ساهين ومجدى كامل، والمخرج عادل أديب، والسيناريست محمد سليمان عبد المالك، والموسيقار هشام نزيه ومدير التصوير محمد مختار.

وكان المركز الكاثوليكى للسينما قد أعلن عن افتتاح الدورة الـ 67 من مهرجانه السنوى الجمعة الماضية، بتكريم عدد كبير من النجوم منهم، فاروق الفيشاوى، أحمد بدير، رجاء الجداوى، رغدة، إيمان سركسيان، هشام سليم، إيمان البحر درويش.