التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:34 ص , بتوقيت القاهرة

تعليم شمال سيناء تؤكد انتظام الدراسة بالكامل غدا فى المحافظة

ليلى مرتجى وكيل تعليم شمال سيناء
ليلى مرتجى وكيل تعليم شمال سيناء

أكدت المهندسة ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن أجهزة التابلت المخصصة لمدارس شمال سيناء وصلت بالكامل لديوان المديرية، وفى انتظار أمر من وزارة التربية والتعليم بتوزيعها على الطلبة ، ومتوقع خلال هذا الأسبوع الانتهاء من التوزيع.

 

وأضافت "مرتجى" ،على هامش تفقدها سير الدراسة بمدرسة "العريش الاعدادية بنات" بوسط مدينة العريش فى أول أيام الدراسة اليوم، والدراسة بمدارس إدارتى" الحسنة" و"نخل" فى وسط سيناء انتظمت هذا اليوم ، وقامت أتوبيسات خصصتها المحافظة بنقل المعلمين من العريش وصولا للمدارس بمختلف القرى فى وسط سيناء ومدينتي الحسنة ونخل.

وأشارت وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إلى أن عددا آخر من الأتوبيسات، مقرر أن يبدأ من الغد نقل المعلمين لمدارس الشيخ زويد ورفح بشكل منتظم وبتنسيق مشترك مع كافة الجهات المعنية لانتظام الدراسة .

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم ، أن مدارس شمال سيناء ستبدأ فيها الدراسة بشكل منتظم وكلى ابتداء من غد الأحد، بكلمة بمناسبة عيد الشرطة وتخصيص وقت من الحصة الأولى للتعريف بدور الشرطة، إضافة لانطلاق حملة الفحص ضمن المبادرة الرئاسية عن فيروس سى 100 مليون صحة للطلبة فى مراحل الثانوية العامة والتعليم الفنى فى الإدارات التعليمية بكافة مراكز المحافظة.