التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

الداخلية تواصل تطهير البؤر الإجرامية وتقليص معدل الجريمة (فيديو)

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أكد الزميل محمود عبد الراضي، نائب رئيس قسم الحوادث بـ"اليوم السابع"، أن وزارة الداخلية تبذل جهودا كبيرة في تطهير البؤر الإجرامية من الخارجين عن القانون وحائزي السلاح والمخدرات.

 

وقال نائب رئيس قسم الحوادث، في مداخلة هاتفية لبرنامج "أمن مصر" مع الإعلامي حسن محفوظ على فضائية الحدث اليوم، إن وزارة الداخلية داهمت منطقة السحر والجمال، مدعومة بالمجموعات القتالية، وتبادلت إطلاق الرصاص مع الخارجين عن القانون، ما أسفر عن مقتل اثنين من أخطر العناصر الجنائية بينهما تاجر هيروين قادم من شمال سيناء، وتم ضبط تاجر ثالث وتحريز هيروين وسلاح.

 

وأشار "عبد الراضي" إلى أن منطقة السحر والجمال ذات طبيعة جغرافية خاصة، حيث تمتاز بالكثافات الزراعية، مما يعتبره تجار المخدرات بيئة خصبة للانتعاش وتجارة المواد المخدرة، إلا أن أعين الشرطة لهم بالمرصاد.

 

ولفت "عبد الراضي" إلى أن سياسة الضربات الاستباقية التي تنتهجها وزارة الداخلية ساهمت بشكل كبير في تقليص عدد الجرائم، لافتاً إلى أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يسعى دوماً لتحقيق أعلى معدلات الأمن.

 

وأشار "عبد الراضي" إلى أن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، يبذل جهود متواصلة لتطهير كافة البؤر الإجرامية من خلال الحملات الأمنية المتكررة، إنفاذً لدولة القانون.