التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو..جريمة "نبر وان".. مزقوا جسد عريس عين شمس وزفوه للآخرة

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

"إحنا نمبر وان"..هكذا هتف المتهمون بقتل عريس منطقة عين شمس، بعدما مزقوا جسده بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم، بسبب خلافات قديمة حول الجيرة بين عائلتي المجني عليه والمتهمين.

وبدورها، قالت والدة الشاب "محمد.س" الشهير بـ"حماصة"، منذ عدة أيام كان منزلنا عامر بالأفراح، بعدما جهز "محمد" شقته، واستقبلنا بعض أغراض عروسته، وبدأ الجميع يجهز نفسه لزفاف "محمد" الذي طالما انتظرناه، فهو الولد الوحيد برفقة بنتين إحداهما ستتزوج بعد 6 أشهر من الآن.

"محمد مؤدب..دا حتة من قلبي" الأم تكمل حديثها عن ابنها، وتضيف الام "مافيش حد أتعامل مع حماصة إلا وحبه"، حصل على دبلوم فني وبات يساعد والده في ورشة لتصنيع "الكراسي" حتى جهز نفسه للزواج.

وعن يوم الحادث تقول الأم، تلقينا اتصالات حوالي الساعة 11 مساءً من الجيران والأهالي، بتعدي بعض الشباب على ابني، فأسرعنا لمكان الواقعة، حيث كان "محمد" يصارع الموت، بعدما مزق الجناة جسده بالآت حادة وهربوا.

وكان مأمور قسم شرطة عين شمس تلقى بلاغاً بمقتل شاب على يد مجموعة من الشباب، فانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين أنه أثناء سير "محمد.س" بدراجة نارية اعترضه مجموعة من الشباب يتزعمهم "سيد.ع" وقتلوه بأسلحة بيضاء، فتم ملاحقة المتهمين والقبض عليهم.