التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:08 ص , بتوقيت القاهرة

الحاجة فاطمة "دينامو النجاح" وحدت 3 محافظات فى بطارية سيارة"فيديو"

 

قصة نجاح حقيقية تدعو للفخر للحاجة فاطمة عبد العزيز الشريف صاحبة الـ66عاما، ممتلئة بالكفاح والاجتهاد، فمنذ نعومة أظافرها وهى لديها الحافز للعمل والاجتهاد والاعتماد على نفسها، ليكون بمثابة دينامو للنجاح وحد "القاهرة بالمنوفية والغربية" بسيارة واحدة.

"دوت مصر" التقى بالحاجة فاطمة عبد العزيز الشريف للتعرف على قصة نشأتها وكفاحها منذ صغر سنها وحتى الأن، حيث قالت إنها نشأت فى قرية جنزور التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية ووالدها كان يعمل بشركة غزل المحلة، وكانت تعيش مع عمتها بالقرية، وحصلت على مؤهل دبلوم تجارة بشبين الكوم وكانت تسافر من القرية إلى شبين يوميا وتعود للمنزل آخر اليوم، وتقوم بجميع شئون المنزل من طبخ ثم المذاكرة، وبعدما حصلت على الدبلوم حضرت لمدينة المحلة، وقررت أن تعمل لمساعدة والدتها، فعملت بمحل قطع غيار سيارات، وعشقت المهنة، وكانت تسافر لشراء بضاعة من مصر، ودخلت لمركز خدمة بطاريات النسر لصيانة البطاريات.

 

 

 واختتمت الحاجة فاطمة حديثها قائلة: "الحمد لله على نعمة ربنا واللى وصلت له وربنا يكرم ولادى ويوفقهم.. والحمد لله عايشة عيشة كريمة وربنا يبارك فى الرئيس السيسى لأنه وفر لينا حياة كريمة وعيش وتموين ببلاش".