التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:40 ص , بتوقيت القاهرة

حلقة جديدة من "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" على راديو النيل

توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

تضمنت حلقة اليوم من برنامج "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" الذى يقدمه الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة، رسالة موجهة للقادرين، عن قيمة الرحمة والتراحم بين الناس.

 

وتحدث عكاشة عن ضرورة أن يفشى الناس قيمة الرحمة بينهم، وأن يحققوا فى أنفسهم اسم الرحمن الرحيم الذى جعل الله للناس نصيبا منه، بأن زرع فى قلوبهم رحمة للمحتاجين وغير القادرين، موضحا أن جروب "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" الذى أنشأته جمعية رسالة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خير مثال على قيمة الرحمة والتراحم بين أعضائه الذى يقدمون الخدمات والمساعدة لكل المختاجين على ذلك الجروب.

 

وجدد الإعلامى دعوته للاشتراك فى الجروب والاهتمام بالمساعدة وعمل الخير، مؤكدا على أن تلك المبادرات الخيرية هى التى تدعم تماسك المجتمع وقوته.

 

ويستهدف برنامج "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية فقط، وتقدمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بهدف تسليط الضوء على الأمثلة الإيجابية في المجتمع من أجل تعظيمها ونشر القيم النبيلة والأخلاق النبيلة. وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريًا بشكل يومي ما عدا الجمعة و السبت، ويطل فيها كل مرة لمدة 5 دقائق الإعلامي القدير الدكتور توفيق عكاشة.

 

ويمكن الاشتراك فى الجروب من خلال الرابط التالى للمشاركة فى أعمال الخير ومساعدة المحتاجين وغير القادرين.

 

https://www.facebook.com/groups/1367606580006895/