التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 08:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو... شرطة المرافق تزيل أعمال بناء مخالفة بالجيزة

ارشيفية
ارشيفية
قامت قوات شرطة المرافق بإزالة بعض أعمال البناء المخالفة للقانون بأحد العقارات في حي العمرانية بمحافظة الجيزة وسط احتفاء ساكني العقار بجهود مسئولي المحافظة وقوات الشرطة وسرعة استجابتهم للشكاوى المقدمة لهم.
 
وكان المهندس أيمن عتريس، مدير إدارة المتابعات بمحافظة الجيزة، قد تلقى إخطارًا من المهندس محمد فاروق بإدارة المتابعات بورود شكاوى من جانب بعض ساكني العقار الكائن بشارع المخبز المتفرع من شارع التكافل بمنطقة التعاون بشارع الملك فيصل في محافظة الجيزة، والذين قاموا بتحرير محضر ضد كلٍ من محمد عبد المنعم المصري، عمرو عبد المنعم المصري، وسمير زكي عبد العزيز، وشهرته "عبد الله"، صاحب محل دواجن بنفس العقار، لقيامهم ببناء شقة مخالفة بدون ترخيص بالدور الأخير، والتي كانت ستهدد حياة ساكني العقار، حيث أن المبنى لا يحتمل مزيدًا من البناء.
 
وعلى الفور، قام المهندس أيمن عتريس بإبلاغ شرطة المرافق بالواقعة، والتي قامت بدورها بتوجيه القوات لإزالة مخالفات البناء بالعقار المذكور، بعد مرور ساعة واحدة من تقديم البلاغ.
 
وتوجه سكان العقار بالشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والمهندس أيمن عتريس، مدير إدارة المتابعات بمحافظة الجيزة، لسرعة استجابتهم وحرصهم على حياة المواطنين من سكان المحافظة.