التوقيت السبت، 20 أبريل 2019
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

سيدة الميكروباص: تعلمت قيادة السيارات أثناء عمل فى فرن عيش

سيدة الميكروباص
سيدة الميكروباص

 قالت نحمده عبد الرازق سائقة الميكروباص، إن لديها 4 أولاد أكبرهم محمود 24 سنة ويعمل معها، ومصطفى 19 سنة، ومروان 16 سنة، ونور 12 سنة فى الصف الخامس الابتدائى.

 

 

 

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "مساء DMC"، أن هناك 7 سائقات سيدات، موضحة أنها تعلمت قيادة السيارة أثناء عملها فى "الفرن" لتوزيع الخبز ونقل الدقيق.

وأوضحت سيدة الميكروباص، أنها تعرضت لظروف صعبة لمدة عامين، مما جعلها تتأجر سيارة "سوزوكى"، لمدة عامين بموقف العاشر لمدينة الشروق، ثم عملت من مدينة الضباط لموقف العاشر، بمساعدة السائقين: "كنت بحس إني أختهم"، لافتة إلى أن هناك بعض المواقف كانت تشعر فيها بالاضطهاد.

وذكرت أن السيارة التى تعمل عليها ملك "الحاج سيد" من قليوب، موضحة أنها كانت تعمل على سيارة ضابط طيران، ثم طلبها الحاج  للعمل على سيارته لأنها تحافظ عليها بخلاف شخص أخر، مردفة:"بهتم بالعربية أوى ومينفعش أنزل من البيت إلا ولابسة نضيف وعربيتي أحس إنها زعلانة ومتبهدلة".

وأوضحت أنها اتخذت قرار أن تعمل سائقة على خط العاصمة الإدارية، مضيفة أنها تحب أن تنظر للمستقبل فى عملها، فهى منذ 3 سنوات تعمل على خط العاصمة الإدارية.

وتابعت: "فيه ناس من أقاليم كتير جداً شغالين بالعاصمة الإدارية، ولما تحمل العربية بيشوفوا ست بتركب العربية، ويسألوا فين السواق.. بقولهم مات فيه حاجة"، مردفة: "بحب أخفف عن الركاب همومهم".