التوقيت السبت، 16 يناير 2021
التوقيت 01:45 م , بتوقيت القاهرة

دراسة بريطانية:"القصيرات أكثر أنوثة من الطويلة"

الفنانة ندى رحمى
الفنانة ندى رحمى

قالت الفنانة ندى رحمى، إن هناك دراسة بريطانية أكدت أن الفتيات القصيرات أكثر جاذبية وأنوثة من الطويلات، موضحة أن الفتيات القصيرات يكون لديهن ميول أكثر للزواج والإنجاب ويرجع ذلك إلى التكوين الجسماني لديهن.

وأضافت ندى رحمى، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم،عبر فضائية "on"، أن التكوين الجسمانى للفتيات القصيرات يعطى الرجل شعور أكثر بالسيطرة عليها خاصة الفتيات اللاتي يتجاوزن طولهن بين 151 إلى 155 سنتيمتر .

وطالبت الإعلامية شريهان أبو الحسن، النساء القصيرات بالابتهاج بحياتهن وعدم ارتداء الأحذية عالية "الكعب"، بحجة أنهن أقصر من أزواجهن، وتابع:"أسعدوا بالدراسة دى لأن الإنجليز وبطرق علمية أكدوا أن أجمل من أحد آخر".

وعلقت الفنانة نهال عنبر، أن أكثر المطربات كنا قصيرات وهذه ملاحظة شاهدتها من خلال تتبع المطربات، لافتة إلى الانجذاب أمر نسبى ويتفاوت من رجل إلى آخر.

من جانبها قالت الفنانة هيدى كرم، :"الرجل لا يحب الست الهجمة لأنه يشعر أنها تفتقد للأنوثة ..وفى العموم بحس أن الرجال بيحب الست كلما كانت صغيرة ومحندقة..بالنسبة للراجل بيحب كدا"، مشددة على أن الدراسة منطقية كون الذوق العام لدى الرجال يؤكد ذلك.