التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:31 م , بتوقيت القاهرة

مشادة بين ضيوف وائل الإبراشى بسبب تقديم البلاغات ضد الأعمال الفنية

الإعلامى وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى

ناقش الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامجه "كل يوم"، المذاع على قناة "أون أى"، حول تقديم البلاغات ضد الأعمال الفنية والأدبية وحدثت مشادة كلامية بين الضيوف.

وعلق وحيد صابر الكيلانى المحامى مقدم البلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف عن فستانها الذي ظهرت به فى مهرجان القاهرة السينمائي، قائلا " قدمت البلاغ للدفاع عن القيم المصرية.. ولا اهاجم الفن ولكن اهاجم من يظهر بأى شيء خليع.. والذي وكلني هو القانون..

وقال محمود عطية رئيس ائتلاف مصر فوق الجميع، إن مادة خدش الحياة هى فرض من أفراد المجتمع وتوجد فى العديد من الدول الأوروبية، مضيفا أن النيابة العامة عندما توجد فى القضية خدش للحياة تقوم بتحويل القضية للتحقيق وتحاكم على ما فعلته.. كل ما يقوم بخدش حياة المجتمع لابد من حبسه حتى

فيما هاجم الدكتور أشرف توفيق الناقد السينمائى مقدم البلاغ ضد الفنانة رانيا يوسف قائلا "مين اللى وكلك فى رفع القضية.. ما الفائدة من رفع القضية".

فيما هاجم أحمد أبو العلا، الناقد فنى محمود عطية رئيس ائتلاف مصر فوق الجميع، قائلا " من الذى يحرك الدعاوى تيار الإخوان المسلمين.. والآن من يحركها بحثا عن الشهر.. وتقديم البلاغات فى الفنون والأدب بسبب أنه يهتم بطبقة كبيرة جدا من الجمهور حتى ينال المحامى الشهرة ..