التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 05:58 م , بتوقيت القاهرة

فتاة التروسيكل: الشغل مش عيب والناس كانت شيفانى راجل (فيديو)

مروة العبد فتاة التروسيكل
مروة العبد فتاة التروسيكل

قالت مروة العبد، الملقبة بـ"فتاة التروسيكل" :" "مش مصدقة لدلوقتى إنى قابلت الرئيس السيسى وحاسة نفسى فى حلم.. وقابلنى أحسن مقابلة وكلمنى أحسن كلام".

 

وأضافت "فتاة التروسيكل" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، مع الإعلامى همام مجاهد، عبر قناة إكسترا نيوز، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أهداها وحدة سكنية تعيش بها.

وأشارت إلى أن الرئيس طلب منها أن تطلب ما تريد، وأن تقبل تكريمها فى مؤتمر الشباب المقبل، لافتا إلى أنها تعمل منذ 12 عاما، وكانت البداية فى أحد الأفران، بعدها انتقلت إلى مقهى، ثم عادت إلى الفرن مرة أخرى، لتختتم محطات عملها كسائقة "تروسيكل" بأجر 20 جنيها فى اليوم الواحد.

 

ولفتت إلى أنها منعت شقيقاتها من العمل، لأنها هى من تتحمل مسئوليتهم فى إعالتهم، وكى لا يعانون مع مصاعب الحياة، موضحه أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طلب منها أن تستكمل دراستها التى انقطعت عنها منذ الابتدائية.

وتابعت موجهة حديثها للشباب قائلة: "الشغل مش عيب، بس الناس مستكبرة على الشغل، وأصعب فترة عانيت منها لما الناس كانت تنظر ليا نظرة مش كويسة، وكانت الناس بتقولى انتى زي الراجل من أول ما اشتغلت وكانوا بينادونى بمروان".

وأوضحت أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قابلها بقصر الاتحادية، بالملابس التى تعمل بها فى الأقصر، كى يراها على طبيعتها، وعبر الرئيس عن سعادته كثيرا بإصرارها على هذا الأمر.