التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:55 م , بتوقيت القاهرة

الحاجة حميدة: مش لاقية أكل ومهددة بالطرد من بيتى

الحاجة حميدة
الحاجة حميدة

حميدة البدرى أحمد ناصر صاحبة الـ60 عاما، مقيمة بقرية ميت عاصم التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، طريحة الفراش رحل زوجها منذ 15 عاما، ليترك لها بنتان.

تشكو حميدة البدرى حالها أثناء حديثها لـ"دوت مصر"، أنها سعت بعد موت زوجها على زواج ابنتها الكبرى والعمل على توفير متطلبات الزواج لها، و نجحت فى هذه المرحلة، لتأتى بعدها مرحلة الابنة الصغرى صاحبة الـ 18 عام، التى لم تستطع على زواجها بسبب ضيق الحال.

و أوضحت أن أبنتها الصغرى فشلت خطبتها ثلاث مرات بسبب عدم القدرة على شراء مستلزمات الزواج قائلة:" مش لاقيين نأكل ولا عارفة أجهز بنتى وخطوبتها لم تتم 3 مرات بسبب ضيق الحال"، موضحة أن ابنتها الصغرى استطاعت أن تحصل على 91% فى امتحانات الثانوية العامة، و منعتها من دخول الجامعة بسبب عدم قدرتها على دفع المصاريف .

و أضافت قائلة:" بعت بنتى عند أختها الكبيرة فى بنها تقعد معاها، وأنا دلوقتى قاعدة لوحدى وبسيب الباب مفتوح علشان لو جرالى حاجة ".

وطالبت حميدة الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، التدخل لإعادة صرف معاش تكافل وكرامة لها من جديد، إلى جانب العمل على توفير جهاز لابنتها ليطمئن قلبها عليها فى بيت زوجها قبل أن تواجه ربها وتلحق بزوجها.

للتواصل مع الحالة:  01206809090

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية