التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 11:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. شاهد هدية رجل أعمال سعودى لعامل مصرى

هدية رجل أعمال سعودي لعامل مصري
هدية رجل أعمال سعودي لعامل مصري

لا شك أن العلاقة بين الشعبين المصرى والسعودى، علاقة قوية وتاريخية منذ زمن بعيد، وعلاقة الود والاحترام التى تربط بين الشعبين الأشقاء، لها دلائل ومشاهد عديدة.

هذه العلاقة الطيبة، تمثلت فى مشهد مؤثر، عندما قرر أحد رجال الأعمال السعوديين، بمدينة نجران، تكريم عامل مصرى، عمل معه منذ أكثر من 35 سنة.

 

وفى مشهد احتفالى طيب، حرص مجموعة من أهالى مدينة نجران، بالمملكة العربية السعودية، على تكريم هذا العامل، فى حفل وداع بسيط اجتمع فيه الجيران والأحبّة.

 

وخلال حفل التكريم فاجأ رجل الأعمال السعودى الحضور بهديته للعامل المصرى، التى تمثلت فى سيارة جيب تيوتا، تكريماً له على أمانته، ومسيرته فى العمل معهم.

 

وشارك أحد أبناء مدينة نجران، خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، عدة مقاطع فيديو، توثق هذه الاحتفالية بالعامل المصرى، وتكريمه من قبل أهالى المدينة، قائلا" رجل أعمال من أهل نجران يكرم عامل مصري ويهديه سياره بعد ان خدمه 35سنه، يستاهل المصري، وأرجو النشر ليعرف المصريين أنهم إخوان لنا وهم فى قلب كل سعودى، وكل من يحاول التفرقه بيننا لن ينال مراده "

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية