التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 01:09 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. انطلاق مسابقة"شيف المستقبل" بالمدارس الفندقية بالغربية

شهدت مديرية التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء مسابقة "شيف المستقبل"، بالمدارس الفندقية بالمحافظة، بالتعاون بين وزارتي  التربية والتعليم  والسياحة والاتحاد الأوروبي.

واستقبل الشناوى عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية عبد الرحمن الظواهري مدير قطاع السياحة ببرنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني، والدكتور عفت جوهر رئيس قطاع التعليم الفندقي بوزارة التربية والتعليم، وقام الوفد بتفقد المدارس الفندقية بطنطا والسنطة، والمطابخ والمطاعم بها.

وأكد  عبد الرحمن الظواهري، مدير قطاع السياحة في برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والتدريب المهني، أن محافظة الغربية، بها مدرستين فندقية  وزيارتهم اليوم، ضمن جولات مسابقة شيف المستقبل، على محافظات الجمهورية، ولم يتبقى سوى محافظة أسوان، من المقرر زياتها خلال الفترة القادمة، مضيفا أن هذا المسابقة تأتي ضمن انشطة برنامج دعم تطوير التعليم الفني والتدريب المهني الممول من الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي.

 وأضاف أنه سوف يعقد مؤتمر صحفي خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر ليعلن البدء في المرحلة الثانية من المسابقة وعقد معسكرين تدريبين لمدة عشرة أيام في كل من محافظتى البحر الأحمر والأقصر لتصفية أفضل ثمانية فرق يمثلون كل المدارس الفندقية علي مستوي الجمهورية، ويعقب ذلك التصفية النهائية للمسابقة بين الفرق في منتصف شهر ديسمبر القادم.

واضافت  شروق زيدان المدير التنفيذي للبرنامج أن المسابقة هذا العام يشارك فيها كل المدارس الفندقية علي مستوي الجمهورية من أجل تحسين كفاءة الطلبة من خريجي المدارس الفندقية.

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية