التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:33 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. مأساة سيدة سرق اللصوص أحلامها وأصبحت مهددة بالسجن

سميحة هليل، سيدة ثلاثينية، أصبحت مطاردة هى وطلفلها، الذى لم يتخطى الثانية من عمره وجنينها فى شهره الثامن فى بطنها بسبب 30  ألف جنيه، وثقت بهم إيصالات أمانة لشراء توك توك يعمل عليه زوجها مريض السكر، ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى السفن، حيث سرق اللصوص "توك توك" زوجها وتبقى لها الديون، وخوفا من التعرض للمسائلة هرب زوجها وبقيت تعوطفلها الذى يتجاوز الثانية من عمره وفى  بطنها جنين فى شهره الثامن  تغرق وسط ديونها.

 


تقول سميحة "تزوجت وانا فى عمر صغير وكان زوجى يعمل باليومية وكان يتنقل من مكان لمكان وكنا نعيش بما يرزقنا الله به ولا نحتاج لأحد حتى أنجب طفلى الاول وكان زوجيمستعد جيدا لولادتى وانفق على وعلى  طفلى حتى مرض زوجى واكتشفنا اصابته بمرض السكر فتبدل الحال وأصبح لا يتم طلبه للعمل كثيرا مثل السابق وأصبحنا لا نملك قوت يومنا ونحن اعتدنا على العيش بكرامة ووجدت نفسى حامل فى طفلى الثانى".

 

وأضافت "لا يوجد لدينا مصدر للدخل وكان الحل فى توفير عمل يتناسب مع حالة زوجى الصحية فكان الحل فى شراء توك توك ليعمل عليه دون مشقة ولكن ضيق حالنا وظروفنا المادية السيئة تمنعنا من شراء توك توك ودفع ثمنه بشكل فورى وهو ما دفعنا للحل الوحيد أمامنا وهو شراء توك توك بالقسط ولأن سعره كان بمبلغ 30 ألف جنيه وقعت انا وزوجى على إيصالات أمانة بالمبلغ لنتمكن من شراء التوك توك على ان نقوم بسداد أقساطه من دخل عمل زوجى على التوتوك".


وتؤكد سميحة "أن التوك توك أعاد الفرحة والبسمة إلى منزلهم وعمل زوجها عليه جيدا ولكن أتت الرياح بما لا تشتهى السفن وتم سرقة التوك توك من قبل اللصوص أثناء تواجد زوجها به بالقاهرة للعمل عليه وتم تحرير محضر بواقعة السر ولكن لم يحدث شئ".


ولفتت سميحة  إلى أن صاحب المحل الذى قامت بشراء التوك توك منه طالبهم بسداد الدين وإلا سيقدم إيصالات الأمانة الى الشرطة وبالفعل بعد عدم سدادهم للمبلغ قام بالتقدم لإيصالات الأمانة إلى الشرطة وعمل محضر رسمى بها واضطر زوجها للهرب خوفا من القبض عليه وتركها هى مطاردة من قبل الشرطة وصاحب الدين.


وأكدت سميحة انها تستعين بقلوب الخير ممن خلق الله فى قلوبهم ان يرحموا طفلها تلصغير الذى حرم من والده ويهدد كل يوم بالحرمان  من امه والقبض عليها  كما انها حامل ولا تستطيع تحمل هذا الوضع ووسط هذه الحالة من الترقب وكالبت بمساعدتها فى سداد دينها 

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية