التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:42 م , بتوقيت القاهرة

خالد أبو بكر: إطلاق مباردة "سّمعنا صوتك" الأسبوع المقبل

كشف خالد أبو بكر، عن أن برنامج "الحياة اليوم"، وجريدة "اليوم السابع"، أعلنا اليوم عن إعادة انطلاق مبادرة "سمّعنا صوتك"، ابتداءً من الأسبوع المقبل.

وأشار "أبو بكر"، خلال تقديمه برنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، إلى أن مبادرة "سمّعنا صوتك"، يشترك فيها "الحياة اليوم"، وجريدة "اليوم السابع"، بالتعاون مع "الأورمان" و"مصر الخير"، و"عينك فى عنينا".

 

وأوضح، أن المبادرة ستشمل عدد من الأنشطة، وتولى إعمار المنازل التى تحتاج إلى إعمار بقرى مصر، والكشف عن عدد من المرضى، وسيتم استضافة عدد من المحافظين، لتقديم المقترحات، مؤكداً أن كاميرا "الحياة اليوم"، و"اليوم السابع"، تتابع هذه المبادرة ابتداءً من الأسبوع المقبل.

 

وكانت مبادرة "سمعنا صوتك" قد أطلقها برنامج الحياة اليوم بالتعاون مع اليوم السابع، وشارك فيها عدد من المؤسسات مثل مصر الخير والأورمان ومبادرة عينك فى عنينا.

كما كانت مبادرة "سمعنا صوتك" سببا فى حل العديد من المشكلات التى تواجه المواطنين، كما أفسحت المجال للتعبير عن نبض الجماهير وملاحظاتهم وانتقاداتهم للمسئولين التنفيذيين، مع الاتصال المباشر بالمسئول لعرض مشاكل المواطنين للوصول إلى حلول عاجلة للمشكلات.

            

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية