التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:56 ص , بتوقيت القاهرة

مصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء

قالت ندى أكرم مصممة أزياء، إنها بدأت تصميم الأزياء منذ 8 سنوات لا يوجد منصة السوشيال الميديا التى تساعد فى انتشار تصميم الملابس الذى تقوم بتفصيلها بعكس الوقت الحالى الذى يساعد فى الانتشار بطريقة سريعة جدا، فقمت تصميم الملابس المرتبطة بالجو المصرى أمثال ملابس الفنانة أم كلثوم أو شادية، مؤكدة أن فى وقت بداية تصميم الأزياء المصرية القديمة، وكان هانى البحيرى فى هذا الوقت بتصميم الأزياء الحديثة، مشيرة إلى أنها درست تصميم الأزياء المصرية القديمة لكى أقوم بتفصيل الملابس بشكل جيد. 

 

وتابعت مصممة الأزياء:" أن والدها الذى قام بتشجيعها على تصميم الملابس، وكذالك زوجها.. فيما رجحت والدتها العمل الوظيفى ولكن صمم على اختيار تصميم الأزياء القديمة التى تعبر عن الروح المصرية القديمة".

 

وأضافت أكرم، خلال حوارها مع برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وندى رحمى وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، موضة أزياء الشتاء الحالى موضع "التيجر"، والتى تكون فى الفساتين والشنط والجواكت والحذاء البوت، مضيفة أن عند البدء لموسم الشتاء على أى فتاة تقوم بتنظيم دولابها ومعرفه ما تحتاجة هذا الشتاء قائلة "نظمى الدولاب طلعى كل اللى فيه وقومى بفرز ما به من ملابس واللى يكمل عام على الملابس اللى ملبستهاشى طلعيها ووزعيها.. وبعد ذلك قومى بتنظيم الدولاب كل لون مع بعضه.. وتعرفى على ما ينقصك من ملابس وقومى بشرائها".

مصممة أزياء تكشف لـ"كلام ستات" كيفية اختيار ملابس الشتاء

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية