التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مساعد التموين يكشف تفاصيل إقامة سلاسل "هايبر" بمصر

كشف الدكتور إبراهيم عشماوى، مساعد وزير التموين للاستثمار وإدارة الأصول، ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، تفاصيل ضخ مجموعة "اللولو" نصف مليار دولار لتبدأ سلسلتها بإقامة عدد من المشروعات فى مصر، مؤكدًا أن هذه التعاقدات سيكون لها أكثر من مردود اقتصادى واجتماعى من خلال زيادة حجم المعروض والتصدير إلى دول الخليج.

وقال "عشماوى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، إنه تم الاتفاق على تنفيذ 4 هايبر ماركت، بواقع 2 فى التجمع الخامس وواحد فى مدينة 6 أكتوبر والأخير فى مدينة العبور، كما تم الاتفاق على إنشاء 2 مناطق لوجيستية، أحدهما فى سوهاج والأخرى فى إحدى مدن قناة السويس، لتتضمن هذه المناطق الفرز والتصنيع والمخازن وأسواق الجملة ومراكز تجارية وخلافه، مشيرًا إلى أن التعاقد بنظام حق الانتفاع.

كما أشار إلى أنه سيتم الاستعانة بالمناطق اللوجيستية لتصبح قاعدة لتصدير منتجات مصرية لـ 153 سلسلة تجارية تخص اللولو على مستوى الخليج.

وتابع: "هدفنا إتاحة المزيد من المساحات التجارية لزيارة حجم العرض بما يساهم فى انخفاض الأسعار..أسعار هذه المجموعة سيكون أقل أسعار المنافسين من 10 لـ 15%".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية