التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:23 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. ياسمين الخطيب تكشف سر نقص وزنها على "كلام ستات"

كشفت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، عن السبب وراء نقص وزنها خلال الفترة الأخيرة، موضحة أنها أصيب بقرحة مؤخرًا وهذا أمر قدرى، ما دفعها إلى أن تنظيم غذائها والذهاب إلى "الجيم"، بشكل منتظم.

وقالت ياسمين الخطيب، خلال حوارها ببرنامج "كلام ستات"، الذى تقدمة الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى ونهال عنبر وهيدى كرم، عبر فضائية "on e"، إن العلاقات التى تنشأ عبر سوشيال ميديا بين الرجل والمرأة تنطبق عليها ذات المعايير التى على تنشأ خارجها، ولا يوجد أى اختلاف بين العالم الافتراضى والحقيقة طالما الأشخاص معلومين بشكل صريح لبعضهم، وتابعت:"لكن الأكونت كوكو اللى بيتعرف على المطلقة الحائرة والحاجات الغريبة دى تكون نسب نجاحها ضعيفة جداً كونها فى أكثر الأحيان وهمية".

وأضافت، أن نسب نجاح العلاقات التى تتكون عبر السوشيال ميديا مرتفعة طالمة مبنية على الصدق والصراحة منذ البداية، وتابعت:"يوجد صديق وصديقة متواجدان على صفحتى الشخصية تعرفوا على بعض من خلال التعليقات وفى النهاية العلاقة بينهما كللت بالزواج، رغم أن الرجل من بلد خارجى والسيدة مصرية".

وعبرت ياسمين الخطيب عن سعادتها عندما تتواصل مع معجبيها، وتستمع إلى آرائهم سواء الإيجابية أو النقدية، لافتة إلى أن السوشيال ميديا كسرت الحاجز بين المواطنين والمشاهير فى مسألة التواصل بينهما، وأصبح التعاطى بشكل مباشر دون حواجز.

وأكدت الفنانة التشكيلية، أنه رغم وجود فرص نجاح للعلاقات فى العالم الافتراضى، إلى أنها لا تنصح بها ولا تفضلها نظراً للنسب الضعيفة التى تقول بنجاحها فيما بعد، وتابعت:"من عيوب المجتمع الشرقى أنه يخرج أفضل ما لديه خلال فترة الخطوبة ولذلك عندما يصطدم الطرفان عقب الزواج بالواقع فى أمور لا تتناسب بينهما يتم الطلاق".

وقالت ياسمين الخطيب، إن على الزوجة التمسك بالحفاظ على تماسك الأسرة ومعالجة الأمور البسيطة التى يتعرض لها أى زوج وزوجة، ولكن شرط أن لا يتم التجاوز فى حقها، موضحة أنه لن يتم تخريج نشء فعال ويخدم المجتمع فى ظل علاقات أسرية غير صحية تتعرض خلالها الزوجة للإهانة والضرب وخلاف ذلك.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية