التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:18 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. حملة لمدير أمن الإسماعيلية لإزالة الإشغالات

نظمت مديرية أمن الإسماعيلية حملة أمنية ليلية برئاسة اللواء محمد على حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية استهدفت الحملة دائرة قسم أول الإسماعيلية.. وذلك للاطمئنان على استتباب الحالة الأمنية ومراقبة الأسعار وإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق العام

وتمكنت الحملة التى شارك فيها اللواء جمال غزالى نائب مدير الأمن واللواء عادل أنور مساعد مدير الأمن العام واللواء حمدى عبدالنبى مدير المرور من ازالة العديد من التعديات والإشغالات بشوارع مصر وسعد زغلول وتمكنت الحملة من إزالة عددا من التند المخالفة وحررت العديد من المخالفات المرورية وكذلك محاضر إشغال.

وخلال الحملة تفقد مدير الأمن الخدمات المعينة على المنشآت الحيوية ودور العبادة بدائرة قسم اول الإسماعيلية وشدد مدير الامن على ضروره اتخاذ كافة إجراءات التأمين الذاتى اللازمة وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص وتلافى أى سلبيات من شأنها أن تأثر على الأداء الأمنى والخدمى للمواطنين كما أكد على أهمية التزام القوات بقوانين حقوق الإنسان الحفاظ وعلى حقوق وممتلكات المواطن والحفاظ على النظام والأمن العام.

 كما التقى اللواء محمد على حسين خلال الحملة بعدد من اصحاب المحلات وعددا من المواطنين وعبر المواطنين عن فرحتهم بالتواجد الامنى فى الشارع الاسماعيلى.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية