التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

"كلام ستات" يرصد شروط الرجال فى ماكياج المرأة.. والمذيعات ترد

عرض برنامج "كلام ستات"، المذاع على فضائية "ON E"، تقريراً حول آراء الرجال فى "ماكياج السيدات"، واختلفت التعليقات، بين زيادة استخدام الماكياج، وكذلك أسعاره المرتفعة، بينما يرى أخر أنه "غش تجارى،"، معلقاً:"خليكى شكلك ما تبقيش حد تانى".

 

بينما كان لمذيعات برنامج "كلام ستات"، آراء أخرى، أشارت الفنانة نهال عنبر، إلى أن من حق الرجل أن يرى المرأة كما يريد، ولكن فى بعض الأوقات ما يحتاجه لا يلائم السيدات للخروج، مستطردة: "فيه واحد بيغير شوية يقول اغسلى وشك خالص".

 

وقدمت "عنبر"، نصيحة للفتيات المخطوبات، قائلة:"لازم الخطيبة، تحط حاجات خفيفة جداً عشان يتعود عليها".

 

بينما أشارت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إلى أن هناك بعض الرجال يفضلون كثرة استخدام المرأة لـ"الماكياج"، والأشكال بارزة من الرموش والشعر الأصفر، مردفة:"المهم إن الناس تفرق بين الماكياج اللطيف الخفيف اللى بيجمل الحاجات وبين التشطيب".

 

من ناحيتها لفتت الفنانة ندى رحمى، إلى أنها ليست ضد استخدام "الماكياج"، ولكنه ترفض أن يتحول إلى "تشطيب"، كما أنها ليست مع أن يقول الرجل أن الماكياج خفيف أو ثقيل، ساخرة: "لو محطيناش يجى يقولى، مالك بقيتى زى وائل جمعة كده؟".

وعلقت الفنانة هيدى كرم قائلة: "فيه واحد بيتعرف على واحدة بيبقى شكلها جميل جداً، ولما يتجوزها أو يعيش معاها أو يتعرف عليها، بتكون حد تالت خالص، مش تانى بس، غش تجارى فعلاً".

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية