التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. نادية لطفى: عبد الناصر مش جوز أمى علشان أكرهه

قالت الفنانة القديرة نادية لطفى، إن فيلم "الشمس"، الذى تناول الحقبة الناصرية كان حقيقياً ولم يقصد من وراءه تشوية صورة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وتابعت:"أثناء وقوفى أمام صلاح منصور فى أحد مشاهد الفيلم مظاهرات 77 عمت الشوارع  والتى حرق فيها كازيون الليل وحريق سيارة فؤاد المهندس والحكاية السودة دى..هل هذا الفيلم يقول الحقيقة ..يقول حقيقة".

وأضافت الفنانة نادية لطفى، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر فضائية "ON E"،أن العمل الفنى الذى ينقد شئ أو يبرز خطأ كبير فى الوطن ليس معناه أننى أضع ظل على المرحلة الناصرية كافة.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج حول أن هدفها لم يكن لتشوية صورة جمال عبد الناصر، قالت نادية لطفى:"ليه هو كان جوز أمى ..أنا مليش دعوة عبد الناصر ..لكن الناس دى  تسببوا فى كارثة أنتهت بالنكسة أنا لا أعرف تغير  الحقيقة".

وكشفت الفنانة القديرة، عن أنها دفعت 3 آلاف جنيه من أجر ها فى فيلم "وراء الشمس" للفنان رشدى أباظة كونه طلب مبلغ كبير من المنتج وأنا تكفلت بهذا المبلغ نظراً لأنه أفضل شخصية تستطيع تجسيد هذا الدور.

وأكدت نادية لطفى، أن طموحاتها فى الفن لم تكن مالية مطلقاً واكتفت بحب الوطن وهو الأمر الذى ينعكس على الآن من تكريم وحب الناس لى بشكل مستمر ومتواصل إلى الآن، وتابعت:"حبى للوطن وحب الناس لى ليس له رقم ..لكن الفلوس لها رقم ..واللى ملهوش رقم ده هو الغنى كله".