التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:44 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. رأى مذيعات "كلام ستات" فى الزواج على المرأة "النكدية

 

دار نقاش بين الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهايدى كرم، وندى رحمى، ببرنامج "كلام ستات" المذاع عبر على قناة ON E، حول اختفاء السوشيال ميديا من الوجود.

وقالت الفنانة ندى رحمى، إنها لن تستطيع أن تعيش بدون إنترنت، لأنه يعمل على إزالة الفراغ والممل الذى تشعر به عند جلوسها بمفردها بدون عمل أى شئ، بينما عارضتها الفنانة نهال عنبر، الرأى وقالت: "كنت سعيدة جدا لما سافرت دهب وقاعدة من غير نت".

 

وأضافت نهال عنبر، أنه إذا اختفى الإنترنت تماما، ستعود الحياة الطبيعية مرة أخرى والحب والود بين الناس، وإذا فقدنا شيئا ونريد البحث عنه، فسنعود مرة أخرى إلى الكتب التى ستكون بديلة عن الإنترنت و"جوجل"، كما ستعود المشاعر فى العلاقات الزوجية والرومانسية بصدق، وتابعت: "هنلاقى جوابات ومشاعر حلوة وأنا كنت بكتب جوابات"، فيما قالت نهال عنبر عن السيدة "النكدية" :"معندهاش مانع إن الراجل يتجوز على الست النكدية لأنى بلوم عليها".

 

وأكدت هايدى كرم، أنها تعانى من إدمان للواتس آب والإنترنت بشكل عام، فيما عارضت رأى الفنانة نهال عنبر بزواج الرجل على زوجته لأنها "نكدية"، معللة ذلك بالقول: "لأنه هو اللى خلاها نكدية.. وأكيد متجوزهاش نكدية".

 

وقالت شريهان أبو الحسن، إنها لا تقبل زواج الزوج على زوجها لمجرد كونها "نكدية"، وقالت: "لا توجد سيدة طبيعية تقبل بهذا الوضع".

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية