التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:05 ص , بتوقيت القاهرة

سقوط ربة منزل وطفلها ببالوعة صرف صحي بشارع الجلاء بطنطا

سيطرت حالة من الغضب على أهالي سيدة تقيم من مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، بسبب الإهمال ووجود بالوعة صرف صحي غير مغطاة بشارع الجلاء بمدينة طنطا أدت إلى سقوط السيدة وطفلتها مما أدى إلى دخولها في غيبوبة مع إصابتها بجروح متفرقة بالجسد .

وقالت والدة " شيماء السلاوي " المصابة أن ابنتها كانت متوجهة إلى مدينة طنطا صباح اليوم بصحبة ابنتها ، لتنهي إجراءات خاصة والدها من إدارة التأمينات والمعاشات بشارع سعيد وعند عودتها إلى موقف الجلاء سقطت في بالوعة صرف صحي موجوده بشارع الجلاء غير مغطاة.

وأضافت أن الأهالي تمكنت من إنقاذ الطفلة من داخل البلاعة ولكن لم يتمكنوا من سرعة إنقاذ الأم مما أدى إلى إصابتها بغيبوبة وجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسم ، ثم قاموا بالاتصال بالنجدة ولم يتمكنوا من الوصول إليهم عن طريق التليفون ، فأسرع الأهالي إلى نقطة الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى .

والتهمت والدة شيماء اللواء هشام السعيد محافظ الغربية ورئيس حي ثان طنطا بالإهمال لوجود هذه الكارثة التي تعرض حياة المواطنين للخطر ، مؤكده أنها قامت بالاتصال بغرفة عمليات محافظة الغربية لإبلاغهم بالأمر وللأسف كان هذه الكارثة لا تعنيهم في شي ولم يتدخل أحد لمحاسبة المسئولين عن هذه الكارثة. .

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية