التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:29 م , بتوقيت القاهرة

أمن الإسماعيلية تكرم أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة

أقامت مديرية أمن الإسماعيلية، احتفالية كبرى بنادى ضباط الشرطة بالإسماعيلية بمناسبة الاحتفالات بأعياد اكتوبر، وخلال الاحتفالية كرمت مديرية أمن الإسماعيلية، عددا من أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة على مستوى محافظة الإسماعيلية، من ضباط ومجندين .

 

جاءت الاحتفالية بحضور اللواء محمد على حسين، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن الاسماعيلية، واللواء جمال غزالى، نائب مدير أمن الاسماعيلية، والعميد محمد فوزى، مدير مباحث الاسماعيلية، وأعضاء من مجلس النواب.

وشهدت الاحتفالية فقرات غنائية للفنان الاسماعيلى حسن بلبل كما شهدت الاحتفالية انشطة فنية وشعرية.

وقال اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إنه وفقا لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بضرورة التواصل مع أسر شهداء الشرطة وتقديم كافة سبل الرعاية لهم، فقد تم  تكريم عددا من أسر شهداء الشرطة والقوات المسلحة بمناسبة احتفالات أعياد اكتوبر، كما تم تكريم عددا من المصابين فى الحروب بالإسماعيلية.

وأضاف مدير الأمن فى تصريح خاص لـ"ليوم السابع"، "اننا نتواصل بصفة مستمرة مع أسر وأهالى الشهداء، ويجمعنا بهم لقاء شهرى بصفة دورية، وتقديم كافة سبل الدعم لان لولا الشهداء ما كنا نحن".

وأكد مدير الأمن أن وزارة الداخلية بصفة عامة ومديرية أمن الاسماعيلية بصفة خاصة لا تتوانى فى تقديم أيدى المساعدة والدعم والتواصل مع اسر الشهداء فى كل مكان على مستوى مصر وليس الاسماعيلية بالذات تنفيذ لتوجيهات وزير الداخلية.