التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:32 م , بتوقيت القاهرة

فيديو .. الأهلى: مندسون وراء الهتافات المسيئة في مباراة حوريا

أكد شريف فؤاد، المتحدث باسم النادي الأهلى، رفض مجلس الإدارة للهتافات الخارجة لجماهير الفريق فى مباراة حريا الغينى، قائلًا :" الأهلي منزعج من بعض تصرفات الجماهير فى مباراة حرية دون وعى، وأدت لتوقيع عقوبات علينا، ونرفض ما صدر من الجمهور ضد بعض الشخصيات التى نحترمها وكذلك بعض الأندية والإعلاميين، وتم تشكيل لجنة من كبار المسئولين بالأهلى لوضع خطة لتجنب ما حدث".

وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئولتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أنه سيتم وضع خطة فيما يتعلق بالتذاكر، والأمن رفض مجموعة من التذاكر المزورة فى المباراة الماضية، ووارد أن يكون هؤلاء هم المندسون الذين صدروا المشكلة للنادي الأهلي، وتم إلقاء القبض على البعض.

وأكد أن الوطن مستهدف وقوى الشر لا تريد عودة الحياة لطبيعتها، مضيفًا :"ربما يكون هناك محاولات لدق إسفين بين الشباب من جمهور الكرة.. والأهلى سيتعاون مع الأمن لضمان عدم تسرب أى شخص من أى جهة أو مخرب يستغل الحضور الجماهيرى ويسئ للأهلي ومصر".

وعن الجمعية العمومية، قال إن حضور الجمعية العمومية للأهلى كانت بمثابة ملحمة ومشاركة إيجابية، مؤكدًا أن الإشراف والتنظيم خلال الجمعية كان دقيقًا للغاية، مضيفًا:"بعض من ليس لهم علاقة بالأهلى يدعون كذبًا انه حدث تزويرًا في عمومية الأهلي، وبعض الإعلاميين لدهم أجندات وليس هكذا تدار الأمور فى مصر والأهلى لا يقف عند الإدعاءات والأشياء الصغيرة".

فيما داعبه الإعلامي أحمد موسى، قائلًا "زورتم الانتخابات لصالح مين؟"، فيما قال "شريف"، قائلًا :" لمصلحة مين طيب؟".