التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 11:28 ص , بتوقيت القاهرة

تظاهرات ولافتات تنديد تستقبل بن حمد على أعتاب الأمم المتحدة

استقبلت المعارضة القطرية ومن يتفقون معها علي نبذ العنف والتطرف ومحاربة الإرهاب تظاهرة كبرى فى نيويورك من أجل فضح سياسات تميم بن حمد أمير قطر  الذى شارك فى اعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ73، رافعين اللافتات التنديد وسيارات تحمل شاشات عرض لفضح جرائم تنظيم الحمدين التخريبية.

ووفق التقرير الذي بثتة فضائية "مباشر قطر"، فأن التظاهرات التى فضحت سياسة تميم التخريبية، تعكس الرفض المطلق للقيادة السياسية التى تسيطر على مقاليد الأمور فى الدوحة التى تدعم الإرهاب وقياداته بالسلاح والمال فى مختلف دول العالم،الأمر الذى يجعل من  وجود تميم بين صفوف القادة المشاركين فى أعمال الجمعية خطيئة كبرى.

وتضمن التقرير :"الرفض الشعبى لوجود رأس النظام القطرى فى الأمم المتحدة جاء حماية لمبادئ الأمم المتحدة ذاتها، والتي تؤكد على حماية الإنسان وترفض الإرهاب والتخريب وتدعم الشعوب فى مختلف بلدان العالم من نيل حقوقهم، وعليه لا يتوافق وجود من حرض على الإرهاب وسفك الدماء وشرد أبناء وطنه قبل تشريد الآخرين".

وأكد التقرير أن اللافتات أكدت على رفض دور تنظيم الحمدين التخريبي الذي يمارسه مع حلفاء الغدر فى تركيا وإيران عبر دعم الإرهاب والميليشيات المسلحة فى مختلف دول العالم.