التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:07 م , بتوقيت القاهرة

شاهد.. منى المذبوح: أنا مريضة.. ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتى

قالت اللبنانية منى المذبوح، الصادر بحقها حكم بالسجن المشدد سنة مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية فى قضية اتهامها بالتطاول على الشعب المصرى، قبل أن تم إطلاق سراحها من سجن القناطر، إنها تلقت أفضل معاملة داخل السجن سواء من الضباط أو المسئولين أو النزلاء.

وتابعت المذبوح خلال لقاء لها عبر فضائية "العربية" : "أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتى"، مضيفة أن لها ذكريات جميلة بمصر.

 وقالت المذبوح:"أريد أن أوضح شيئا مهما.. صفحتى الشخصية عليها 25 شخص فقط.. وبعد وضعى للفيديو على الصفحة نمت وبعد عدة ساعات قمت بحذف الفيديو على الفور ومحدش شافو".

واستكملت: "بعد 24 ساعة تفاجأت بشخص حديث على صفحتى وهو اللى قام بنشر الفيديو وتوزيعه على الصحفات المصرية.. وأنا أعطيت اسمه للمباحث المصرية.. وعندما تلقيت تهديدات قمت بتسليم نفسى إلى أقرب قسم وهو قسم العجوزة بمنطقة المهندسين وقمت بعمل محضر".

وأكدت منى المذبوح، أن ضابط قسم شرطة العجوزة، نصحها بالتوجه إلى شرطة مباحث تكنولوجيا المعلومات، وعمل محضر آخر من أجل التحرى عن الشخص الذى قام بسرقة الفيديو.

كانت الفتاة اللبنانية قد غادرت مطار القاهرة الدولي مساء الخميس الماضى، وقامت سلطات المطار بإنهاء إجراءات سفرها علي طائرة الشرق الأوسط المتجهة لبيروت، وسط حراسة أمنية بعد التأكد من إجراءات الإفراج عنها.

وكانت محكمة مستأنف مصر الجديدة، قضت بتعديل الحكم الصادر ضد اللبنانية منى المذبوح، من السجن المشدد 8 سنوات، إلى سنة مع وقف التنفيذ، مع تأييد تغريمها 40 ألفا و700 جنيه، فى اتهامها بنشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان، وتطاولها على الشعب المصرى، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك».

 

 

 

 

 

 


لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true