التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 08:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. القصة الكاملة لمغتصبى طفلى الجبل الأصفر بالخانكة

شهدت قرية الجبل الأصفر التابعة لمدينة الخانكة، حادثه مفجعه حيث تجرد عاطل، من الإنسانية، واستدرج طفلى من أولاد الجيران لعقار مهجور، وتناوب على اغتصابهما بلا رحمة ولا شفقة، بعد قيامه بتهديدهم، حتى انكشفت جريمته، عندما بدأ الأطفال ينزفون جراء تلك الجريمة البشعة، وتم تحرير محضر ضده وضبطه.

وأدلى المتهم محمد 17 سنه، عاطل، خلال تحقيقات النيابة، أنه نشأ فى أسره تعيش فى منزل بسيط بقرية الجبل الأصفر بالخانكة، وله 5 اشقاء، ووالدته ربه منزل بسيطة تقوم بالعمل بالبيوت للإنفاق على اخواته.

 

وتابع المتهم: "لم أذهب طيلة عمرى إلى مدرسة وأهلى لا يملكون شيئا، فجميعنا نذهب لعمل اى شىء من أجل الحصول على المال، وكنت أعمل كهربائى، وبشترى مخدرات باللى بتحصل عليه، حتى ضاق بى الحال وتم طردى من عملي.

 

وأكمل المتهم فكنت بجلس يومياً بالمنزل، ابحث عن أى شيء، حتى أغاونى الشيطان، وكنت بشاهد الطفلين أثناء لهوهم أمام منزلهم، لأنهم جيراني، فقمت بالبداية باستدراج الطفل مصطفى إلى منزلى، فى عدم وجود أهلى وتناوبت اغتصابه، وكنت بقوم بضربه وتهديده، خاصة أن والدته متوفيه ويعيش مع والده وجده.

 

وسكت المتهم قليلاً، وعاد مكملا حديثة، لم اكتفى بمصطفى، فبدأت باستدراج شنوده لمنزل مهجور على أول البلده، بحجة اللهو معهم، وكنت بهدد مصطفى بالقتل حال إفصاحه عن الواقعة.

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true