التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 08:45 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مأساة طفل بالقيلوبية عقره كلب مسعور.. وأسرته: "عايزين حقه"

"لم أتخيل ما حدث وأهالي البلدة يحملون ابنى ودماؤه تسيل منه بعد تعرضه لاعتداء وحشي من كلب مسعور يملكه شخص بالبلدة، فلولا عناية الله لكان ابنى ميت".. بهذه الكلمات روى "فريد خضرى دويدار" مقيم بقرية كفر الدير التابعة لمدينة شبين القناطر، عن واقعة تعرض نجله للعقر من كلب مسعور.

ويروى الأب لـ"دوت مصر" تفاصيل الواقعة، حيث قال إن يوم الحادث كان يجلس بمنزله، وخرج على صوت النساء والرجال بالبلدة يأتون بنجله "أحمد"، البالغ من العمر 9 سنوات ودماؤه تسيل منه، وهو لا يعلم شيئاً.

ويضيف "الأب": "عندما رأيت ابنى صعقت من منظر الدماء، وعلمت أنه تعرض للعقر من كلب شخص بالبلدة يدعى "ميلاد"، فأخذت نجلي لمستشفى الشاملة بشبين القناطر، وأعطته الطبيبة مصلا ثم تم تحويله لمستشفى بنها، نظرا للإصابات البالغة".

وتابع الأب: "أخذت نجلي للمستشفى وتم تقديم اللازم له، حيث أنه به عقر بذراعه ورأسه الجرح بها 20سم، ثم ذهبت لمركز شرطة شبين القناطر وحررت محضرًا حمل رقم 18605 جنح مركز شبين القناطر ضد صاحب الكلب ".

وأوضح والد الضحية أن هذا الكلب مسعور وسبق أن تعدى على بعض الأهالي والماشية بالقرية، مطالبًا بأنه يريد حق نجله، خاصة أن أهالي القرية منذ ذلك الحادث يعيشون في رعب بسب هذا الكلب خوفاً على أطفالهم.

فيما قال الطفل"أحمد" 9 سنوات: "يوم الحادث كنت راجع من الدرس أنا وأصحابى وكنت أسير بالشارع، ففوجئت بالكلب يخرج من المنزل ويهجم على أنا وأصحابى ولكنى لم أستطع الهروب وقام بعقري".

ويضيف "أحمد" إنه حقه، وأنه من يوم الحادث لا يستطيع النوم بسب الخوف والكوابيس بعد تلك الواقعة.

فيما ناشدت والدة الطفل الضحية المسؤولين بالتدخل، مرددة: "حرام أين المسؤولين ابنى كان هيموت، عايزه حقه؟".

 

 

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true