التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

سفير السعودية ببريطانيا يستقبل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود

استقبل السفير السعودي لدى بريطانيا، الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، أمس الجمعة، بمكتبه في لندن، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عضو هيئة كبار العلماء، الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل.


ودار خلال اللقاء بحث أوجه التعاون والموضوعات التي تقدمها وتشرف عليها جامعة الإمام داخل المملكة وخارجها، وسبل تعزيزها من حيث زيادة اللقاءات والدورات وورش العمل التي تقدمها الجامعة وما تقوم به لمبتعثيها وطلابها الذين يتلقون التعليم في بعض الجامعات الأوروبية والخاصة بالإثراء اللغوي وزيادة المهارات والمعلومات والمعارف التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030.


وأشاد أبا الخيل، خلال اللقاء بالدور المهم الذي تؤديه هيئة كبار العلماء في نشر رسالة التسامح والقيم الإسلامية الصحيحة ودورهم الفاعل في مواجهة التطرف والعنف الذي يهدد المجتمعات الآمنة، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السعودية "واس".


كما أثنى على جهود الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز المتواصلة والمؤثرة والفاعلة في كل ما يخدم أبناء المملكة الوافدين من بريطانيا بشكل عام والطلاب والطالبات بشكل خاص، وحرصه الدائم على تلمس حاجاتهم و اللقاء بهم وحل مشاكلهم وتمثيل المملكة خير تمثيل وفق منهجية تتوافق مع توجيهات القيادة السعودية .