التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

اختراق وكالة الأنباء القطرية.. مرّ عام وأكاذيب "الحمدين" مستمرة

علي بن فطيس المري
علي بن فطيس المري

تداول عدد من الأذرع الإعلامية القطرية التابعة لتنظيم الحمدين - حكومة قطر – منذ ليلة أمس الأربعاء، مقطع فيديو يشير إلى مرور عام على المزاعم القطرية بفبركة تصريحات أمير قطر، تميم بن حمد التي أساء فيها إلى دول الخليج، معلنُا تحديه للأشقاء ولاسيما الدول الأربعة الداعية لمكافحة الإرهاب – السعودية والإمارات والبحرين ومصر -.

 

 

وعلى الرغم من بثّ تلك التصريحات عبر وكالة الانباء القطرية الرسمية، وشريط الأخبار بتلفزيون قطر الرسمي، إلا أن النظام القطري أصدر بيانًا محاولًا نفيها، والزعم بأنها مفبركة.

 

وظل منذ ذلك الحين النائب العام القطري، علي بن فطيس المري يُطل علينا عبر الشاشات القطرية والتصريحات الصحفية التي تتبنى النهج السابق ذكره، وفي كل مرة كان يظهر فيها يؤكد من خلالها أنه تم التعرف على هوية المُخترِق للوكالة الرسمية "قنا"، وأنه سيتم الإعلان عنها على الفور وقريبًأ وخلال ساعات وما شابه من توقيتات.

 

 

واليوم وتزامنًا مع مرور عام على تلك الواقعة، يعود أتباع النظام القطري، لترويج الروايات ذاتها، والتي إن كان واقعية، لكان تنظيم الحمدين أعلن عمن فعل ذلك الأمر، على حد زعمه، بالأدلة والبراهين التي حاول "المري" تكرارًا الترويج أنها في حوزتهم بمساعدة تركيا، حليف قطر الحمدين.

 

ليبقى التساؤل إذا كان ما يحاول تنظيم الحمدين الترويج بأنه تم إختراق وكالة "قنا"، فلماذا لم يفحصح حتى الآن عن نتيجة ما وصلوا إليه على حد مزاعمهم؟!!

free-d_1014040585255009500
إنفوجراف

 

اقرأ أيضًا..

فيديو| بعد تصريحات "المري".. مغردون: قطر إمارة كرتونية تخترق بالآيفون

«من ساعات» كلمة السر في كشف أكاذيبه.. النائب العام القطري «عاد إليكم من جديد»