التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:01 م , بتوقيت القاهرة

إعلامية بحرينية: أنا شاهد عيان على تغيرات وإنجازات ضخمة على أرض مصر

سوسن الشاعر
سوسن الشاعر

أكدت الإعلامية البحرينية، سوسن الشاعر على ما تشهده مصر من نجاحات في كثير من المجالات، وتحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانتقدت في مقال لها اليوم الأربعاء، عبر جريدة "الوطن" البحرينية من يحاولن تشويه تلك الإنجازات والنجاحات التي تشهدها مصر، عبر منصات السوشيال ميديا، متسائلة: "كيف تعمى العيون عن نجاحات الوطن؟ كيف تملك قلبًا يتحسر على إنجاز وطني؟ من يستطيع أن ينزع وطنك من قلبك إلى هذا الحد؟".

وذكرت "الشاعر" عبر أسطر مقالها بعنوان "كيف هانت عليهم مصر؟"؛ شهادتها الحية على ما لمسته من تغييرات إيجابية بمصر خلال زيارتها الجارية، مشيرة إلى أنها منذ أن وصلت مطار القاهرة شهدت ذلك الأمر، قائلة: "بالأمس كنت شاهد عيان على تغيرات ضخمة، ففي الطريق من المطار إلى القاهرة قطعنا أكثر من نصف المسافة بلا اختناقات مرورية، طرق سريعة وجسور جديدة لم تكن موجودة قبل سنوات".

كما أشارت إلى متابعتها للأخبار الإيجابية وما تشهده مصر من تطورات، لافتة إلى وصول الإستثمار الأجنبي خلال سنة ونصف إلى 35 مليار دولار بعد أن كان صفرًا قبل سنتين، إلى جانب سرعة إنجاز العاصمة الإدارية الجديدة، إضافة إلى أن مصر ستكتفي ذاتيًا من إنتاج الغاز وسينتهي استيراده بعد شهور من الآن.

وقالت الإعلامية البحرنينية: "مما يؤسف له أن الكثير من الحزانى على هذه النجاحات هم مصريون سلبت وطنيتهم وتم تأجير غرفات قلوبهم العاطفية للحزب لا للوطن، فأي تربية هذه التي يتمنى فيها الإنسان فشل وطنه وتراجعه، أي قلب هذا الذي يحزن لنجاح وطنه فقط لأن من حقق تلك النجاحات حزب آخر؟!.

وأضافت "إن كنا نحن أهل الخليج الذين تربطنا بمصر علاقات أخوية نفرح مع كل إنجاز وكأنه لنا، نستبشر بالخير وبمستقبل مصر دونما النظر إلى من هو الحزب الحاكم أو شخصه.. ما يهمنا هو مصر كدولة كوطن، وأن يسعد المواطن المصري ويستطيع أن يعيش حياة كريمة، فكيف بهؤلاء الذين نزع الحزب الإخواني منهم جذر الانتماء فأصبح الإنجاز المصري بالنسبة لهم مصيبة يجب التستر عليها؟.

وفازت الإعلامية البحرينية بجائزة التميـز الإعلامي العربي في مجال التليفزيون ضمن الجوائز المقدمة اليوم الأربعاء، خلال الدورة العادية الـ 49 لمجلس وزراء الإعلام العرب، بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.