التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:39 ص , بتوقيت القاهرة

هاشتاج"#مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين" يتصدر تويتر

تصدر هاشتاج "#مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين" قائمة الأكثر تداولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ونشر المغردون على الهاشتاج، عشرات الصور والفيديوهات ضد نظام الحمدين، وتميم بن حمد، الرئيس القطرى.

وقال احد المغردون تحت اسم واحد من المسلمين: " الشارع القطري مل وشعب #قطر تحملوا حماقة تميم وابوه ونبذوا الدوله من مجتمعهم وجيرانهم و دخلوهم بالارهاب.. هذي مقطع يحكي جذور وطيبة وانتماء الشعب القطري الاصيل مهو المجنس والدخيل علينا".

فيما رد أخر:" بعد تعطيل الواتساب اتمنى ممن داخل قطر ينشر صور بتويتر أو أي وسيلة تواصل تعمل لفضح نظام دعم الارهاب القطري أمام العالم وليشاهدون ماذا يحدث داخل الدوحة وسط التكتم الاعلامي".

وأضاف: " الحكومة الداعمة للارهاب على خطى خامنئي تعطل خدمة الواتساب في البلاد.

وقالت المغردة آلما: " لو تعطوني كل كنوز  الدنيا وتقولون عيشي بجزيرة لحالك بعيد عن جيرانك واخوانك واللي مسؤول عنك تركي وايراني وامريكي.. والله ماأرضى..الله يعين ابناء قطر على الضلم".

وكتب علي المالكي على هاشتاج #مظاهرات_في_قطر_ضد_الحمدين: "تم التنسيق بين أبناء قطر الاحرار على قيام مظاهرات في الجوامع والمساجد الاتية: جامع الوكره الكبير ، جامع عبد اللطيف المانع ، مسجد اللقطة، جامع حصة السويدي ، مسجد عمر بن الخطاب ، مسجد علي بن عيسى المناعي ، جامع الشيخ أحمد بن جاسم ، جامع الشيخ محمد بن عبدالوهاب".

وأضاف المالكي في تغريدة أخرى المالكي: "قامت السلطات القطرية بتعطيل خدمة الواتساب من الخدمة خوفا من التواصل والتنسيق بين أحرار قطر للخلاص من تنظيم الحمدين والكومبارس تميم.

فيما قالت روان الشريدي: " الصهيوني اردوغان يأمر كلابه بسحق المتظاهرين وحكومتنا ملتزمه الصمت .. وإذا تحدثت تتحدث عن السيادة.. والمعادلة سجن بوهامور وسحب الجنسية".

هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين
هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين

 

هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين
هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين

 

هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين
هاشتاج مظاهرات فى قطر ضد الحمدين