التوقيت الإثنين، 26 أكتوبر 2020
التوقيت 05:58 ص , بتوقيت القاهرة

بعد انتهاكها قواعد اللعبة.. قطر تواجه كابوس الفشل مع باريس سان جيرمان

نيمار والخليفي
نيمار والخليفي

يبدو إن حلم قطر الرياضي، والمتمثل في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سوف يتحول إلى كابوس في ضوء حالة القلق التي تهيمن على مسئولي النادي الفرنسي، بسبب مطالبة العديد من اللاعبين بالرحيل في أقرب فرصة، بحسب ما ذكر موقع"سوكر نت"، موضحة أن ثلاثة من نجوم الفريق ربما يرحلون في موسم الانتقالات الصيفي.

ونقل الموقع الإخباري عن إحدى الصحف الإسبانية أن داني ألفيس ونيمار وكذلك كيليان مبابي أصبحوا بمثابة صداع مزمن لإدارة نادي العاصمة الفرنسية، خاصة وأن الأول أعلن بالفعل رغبته بالعودة لناديه برشلونة، واصفا إياه بأنه بيته، وسوف يعود إليه فورا إذا ما طلبه النادي الإسباني. 

وأشار الموقع الإخباري إلى أن اللاعب البرازيلى الأغلى فى العالم، نيمار دا سيلفا، والذي أثار جدلا كبيرا بانتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، أكد أنه سوف يرحل عن الفريق الفرنسي في أقرب فرصة، وهو ما أعلنه أيضا مبابي. 

وقالت الصحيفة أن طموح قطر الرياضي، والقائم على دعم فريق باريس سان جيرمان، يبدو مهددا بصورة كبيرة، بعد الاتهامات التي طالت النادي الفرنسي جراء صفقة نيمار في الصيف الماضي، والتي نظر إليها باعتبارها انتهاكا صارخا لكل قواعد اللعب النظيف، وهو ما يعني أن مفاجأت غير سارة ربما تكون في انتظار النادي الفرنسي.

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم فتح تحقيقا رسميا مع النادى ألفرنسى العام الماضى، بعدما دفع رقما قياسيا بمبلغ 222 مليون يورو لشراء المهاجم البرازيلى نيمار من نادى برشلونة الإسبانى، كما وقع المهاجم ألفرنسى مبابيه على سبيل الإعارة من منافسه المحلى "إس موناكو"، مع رسوم تحويل محتملة بقيمة 200 مليون يورو.