التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 08:39 ص , بتوقيت القاهرة

«ارقص ياله ولع ياله».. خليجيون يحتفلون بمحمد صلاح

لم تقتصر الفرحة بفوز لاعب كرة القدم المصري، محمد صلاح على المصريين، ولكن امتدت إلى سائر بلدان المنطقة، وربما لاقي الاحتفاء بفوزه بلقب أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي، مكانة خاصة لدى عدد من الأشقاء الخليجيين.

وقال المغرد الإماراتي، عبدالمنعم الأحمري: "حتى لو ما شفت لهبع، مجرد ما تعرف الأعمال الخيرية اللي عملها، بتحترمه.. ألف مبرووك لمصر هذا الإنجاز.. ألف مبروك للعرب فوز المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.. ارقص ياله ولع ياله.. الأسطورة محمد صلاح يخطف الأضواء".

عبدالمنعم الأحمدي
 

 

وقدمت الكاتبة الكويتية، دلع المفتي التهاني لمحمد صلاح عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر. فيما رحب الصحفي السعودي، إبراهيم مالك بذلك الفوز، معربًا عن سعادته.

دلع المفتي
 
ابراهيم المالك
 

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي السعودي، موسى المحياني: "أبا مكة أكثر من مجرد لاعب كرة قدم، هو قدوة حقيقية لكل الرياضيين العرب، وسفير فوق العادة لكل المسلمين، اللاعب الأفضل وجائزة الهداف في أقوى دوري بالعالم أمر استثنائي ومبهج لنجم استحق كل ثناء قيل ولازال يقال عنه".

موسى المحياني
 

 

من جانبه أرفق الإعلامي السعودي، صلاح مخارش تغريدته بفيديو يتضمن أفضل 5 أهداف لمحمد صلاح، عبر مباريات مختلفة.

وشارك المغرد السعودي، طارق نوفل بمقطع فيديو يفيد بجزء من لقاء قديم لمحمد صلاح، في بداية مشوار نجاحه، معلقًا عليه: "لقاء يمنح الأمل لأصحاب الهمم ومن تعاظمت أحلامهم أمام واقعهم".

وحصل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على جائزة لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، مساء أمس الأحد.