التوقيت الجمعة، 27 أبريل 2018
التوقيت 01:08 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

خليج

فيديو.. استقبال خاص للسيسي من الأمير محمد بن سلمان في مقر تمرين درع الخليج المشترك1

استقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، الرئيس عبدالفتاح السيسي شخصيًا لدى وصوله لمقر فعاليات ختام تمرين درع الخليج المشترك1، المقام بالسعودية اليوم الأثنين.

محمد بن سلمانننن
 

 

محمد بن سلمان
 

 

السيسيسسس
 

 

وأوضحت لحظة الإستقبال مدى حفاوة الأمير محمد بن سلمان بالرئيس السيسي، وحرصه على استقباله بنفسه فور وصوله إلى مقر فعالية التمرين الدفاعي المشترك، في منطقة الجبيل.

 

 

 

وتنظم وزارة الدفاع السعودية تمرين درع الخليج المشترك 1، ويتميز بنوعية العتاد العسكري النوعي والمتطور والتقنيات الحديثة المستخدمة، إضافة إلى عدد الدول المشاركة، والتي من بينها 4 دول مصنفة بالأقوى ضمن 10 جيوش على مستوى العالم. وتنوعت القوات المشاركة في التمرين من قوات برية وبحرية وجوية ودفاع جوي وقوات خاصة وأسلحة إستراتيجية من الدول المشاركة.

 

 

 

واستمر التمرين لمدة 30 يومًا، ويهدف إلى الحفاظ على أمن دول مجلس التعاون الخليجي والمنطقة واستقرارها، والتصدي لمسببات عدم الاستقرار ومصادر الخطر التي تحدق بالمنطقة.

 

 

 

 

 

 

ووصل حتى الآن إلى مقر الفعالية السابقة الذكر، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتي، ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والعاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والعاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، إضافة إلى عدد من قادة ورؤساء الدول العربية المشاركة.

 

 

 

تابعونا على

الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات