التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 09:45 م , بتوقيت القاهرة

هكذا رحب السعوديون بعودة الأمير محمد بن سلمان

تصدرت هاشتاجات ترحيبية بعودة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان؛ قائمة الأعلى تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر منذ صباح اليوم الجمعة.

وعبر هاشتاج بعنوان #عودا_حميدا_ولي_العهد، قال الإعلامي السعودي، بندر عطيف: "ترحيب مهيب في تويتر من شعب وفي لقائد عظيم تعجز الكلمات عن وصف هذا الحدث الكبير، الشي يشارك فيه كافة أطياف المجتمع بعقوية ورغبة صادقة أبت الحفاوة بعراب رؤية السعودية 2030.

اعلامي سعودي
 

وقال الصحفي السعودي، أحمد الرباعي: "عودًا حميدًا برائد الإصلاح والتطوير ورجل التحديث والتغيير وقاهر التطرف والمتطرفين.. عودًا حميدًا بمن سما علوه أقصى قارات العالم من أجل وطن لا يقبل إلا بمجد يعانق هامات السحب".

صحفي
 

ودعا مساعد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف للشؤون التعليمية، فهاد الذويبي الله سبحانه وتعالى بأن يوفق قادة المملكة ويحفظ حدودها وجنودها ورجال أمنها.

مساعد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف للشؤون التعليمية
 

وقال المستشار الإعلامي بوزارة التعليم السعودية، أحمد الجلعود: "عودًا حميدًا ولي العهد يا من عضق وطنه فأنجز له الكثير".

مستشار إعلامي (وزارة التعليم)
 

ولم تختلف حدة الترحيب بالأمير محمد بن سلمان عبر هاشتاج #أنورت_السعودية_بقدومك_يامحمد عما سبق، بل على العكس شهد الترحيب من قبل مشاهير المملكة عبر "السوشيال ميديا"، وأشاد المغرد السعودي، بن عويد بجولة الأمير محمد الخارجية، قائلًا: "ذهب في زيارة خارجية لأكثر من  شهر وقام بزيارة أكثر من دولة، والشعب كأنه كان مرافق معه طوال مدة الزيارة وفي أكثر من دولة.. يوميًا تجدهم يتابعون أدق التفاصيل والصور والفيديوهات والأخبار... بإختصار هو في قلوب الشعب أينما حل ورحل".

بن عويد
 

وذكر الصحفي السعودي، أسامه العود: "من أجلنا ومن أجل التنمية قطعت كل المسافات حتى اصبحنا وطن طموح، فوق هام السحب، الحمدلله على سلامتك ونورت السعودية بقدومك يا محمد".

صحفي سعودي
 

وقال الداعية السعودية، عائض القرني: "الحمدلله على السلامة يا أبا سلمان، حفظك الله في حلك وترحالك وجعل النجاح حليفك، وأيدك وسددك".

الداعية السعودي
 

ووصل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان إلى الرياض، صباح اليوم الجمعة إثر انتهاء جولته الخارجية التي شملت كلًا من الولايات المتحدة الأمريكية، وفرنسا، وإسبانيا، بناء على توجيهات العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز. والتي أتت بعد أيام قليلة من جولة أخرى شملت كُلًا من مصر وبريطانيا.

وقد تم خلال جميع الزيارات السابقة الذكر، بحث ومناقشة القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك،  إلى جانب توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات التي شملت مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

اقرأ أيضًا..

خاص.. عبدالله العساف: جولات محمد بن سلمان الخارجية عكست تحولًا نوعيًا في السياسة الخارجية السعودية