التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:47 ص , بتوقيت القاهرة

"الحريري" و"السيلفي" والأمير محمد بن سلمان وعلاقات ممتازة

بلفتات هادئة وعبر سلاح ناعم، يبعث رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، رسائله لكل من يحاول تشويه العلاقات بينه وقادة المملكة العربية السعودية.

"الحريري" نشّر مساء أمس الأثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، للمرة الثالثة صورة "سيلفي" تجمع بينه وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان. كما تضم أيضًا ملك المغرب، محمد السادس، وذلك خلال تزامن تواجدهم في العاصمة الفرنسية، باريس، مكتفيًا بكتابة "لا تعليق".

الحريري 3
 

 

وفي مطلع مارس الماضي، كان "الحريري" قد نشر "سيلفي" يجمع بينه والأمير محمد بن سلمان، وسفير المملكة العربية السعودية لدى واشنطن، الأمير خالد بن سلمان؛ وذلك خلال زيارة له للرياض.

الحريري 2
 

 

وكان أول "سيلفي" يجمع بين رئيس الوزراء اللبناني، والأمير محمد بن سلمان إضافة إلى الأمير محمد بن نايف، قد نشر في مايو من العام الماضي، وذلك أثناء تواجده بالرياض، لحضور القمة العربية الإسلامية الأمريكية، والتي علق عليها قائلًا: "بين أهل الخير.. معًا عملنا لإنجاز الإستقرار ودائمًا معًا لإرساء السلام والوحدة والحفاظ على عروبتنا.. نعم دائمًا".

الحريري 1

 

ان العلاقة بين الأمير محمد بن سلمان وسعد الحريري تبدو قوية جدًا، وهو ما أكد عليه الأخير خلال مقابلة تلفزيونية له عبر قناة "المستقبل" اللبنانية، في نوفمبر من العام الماضي، واصفًا العلاقة بينه والأمير محمد بن سلمان بـ"الممتازة"، لافتًا إلى أن البعض يحسده على هذه العلاقة، بحسب "العربية.نت".

 

اقرأ أيضًا..

«جادة الملك سلمان» صفعة جديدة لتنظيم الحمدين