التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:12 ص , بتوقيت القاهرة

ضاحي خلفان: التاريخ يسجل لمحمد بن راشد الإنسان قبل محمد بن راشد الشيخ هذه المبادرة الجميلة

قال نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الفريق ضاحي خلفان: "رب ضارة نافعة.. هكذا قالت العرب.. أخطأ مذيع فنبه الجميع".

وأضاف في سلسلة من التغريدات عبر حسابه الرسمي على موقعه التدوينات القصيرة، تويتر: "ذوو الدخل المحدود اليوم أعلنت حكومة الإمارات عن تخصيص 11 مليار درهم لهم في عام زايد الخير، وفي ظل رئاسة خليفة بن زايد ومجلس وزراء برئاسة محمد بن راشد".

وتابع "خلفان" بأن "التاريخ يسجل لمحمد بن راشد الإنسان قبل محمد بن راشد الشيخ هذه المبادرة الجميلة.. الجميل في دولة الإمارات أن صوتك مسموع.. غلط محد رد عليك.. صح تستدعى إلى مجلس الوزراء وتقابل بالحفاوة والترحيب".

وقال: "رجل يشكو حال الغلاء في محطة؛ فتأخذه الحكومة في عينها وتحطه..  ما دام الضعيف تقفون معه يا حكامنا فنحن معكم قلبًا وقالبًا.. وأدام الله حكمكم.. هذه لفتة ليست للمزروعي، ولكنها لفته إلى كل من في نفس ظروفه من أهلنا".

Capture
 

وأعلن نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن استضافة المواطن علي الزروعي في مجلس الوزراء، مضيفًا اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر: "استمعنا لخطة وزيرة تنمية المجتمع.. اعتمدنا 11 مليار درهم مساعدات اجتماعية لكافة فئات ذوي الدخل المحدود للثلاث سنوات القادمة.. وجهنا بتعيين المزروعي باحثًا اجتماعيًا بوزارة تنمية المجتمع.. تتحرك دولة عندما يتوجع مواطن.. هكذا أرادها زايد".

وكان المواطن الإماراتي، علي المزروعي أعرب عن مخاوفه من أن لا يجد أبناءه وبناته مصدر كافي للدخل، بعد وفاته، في إطار معرفته بأن نصف قيمة مساعدة الشؤون الاجتماعية التي يحصل عليها سوف تُخصم عقب وفاته، وذلك خلال مداخلة له عبر إذاعة عجمان، الأثنين الماضي.

وعلى الفور تدخل الشيخ محمد بن راشد لحل أزمة ذلك المواطن، وتوجه "المزروعي" في رسالة مصوره عبر صحيفة "البيان" الإماراتية، بله، مثمنًا اهتمامه وتوجيهاته بتوفير احتياجاتخ، وكل ما ستطلبه هو وأسرته من أجل حياة كريمة.

اقرأ أيضا..

محمد بن راشد يوجه بتعيين علي المزروعي بوزارة تنمية المجتمع