التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 10:00 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. المستشار الإعلامي لملك البحرين: الأزمة مع قطر لن تؤثر على مجلس التعاون الخليجي

أكد المستشار الإعلامي لملك البحرين، ووزير الإعلام الأسبق، نبيل الحُمر، خلال حوار له مع برنامج "بالمختصر"، على أن الأزمة مع قطر لن تؤثر على مجلس التعاون الخليجي، كما يعتقد البعض، مشيرًا إلى ما قاله ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان سابقًا بأن هذه الأزمة صغيرة جدًا جدًا.

وقال خلال البرنامج المذاع على قناة "MBC" أن "المعطيات حتى الآن لا تبشر بالخير بالنسبة لعلاقاتنا مع قطر، ولكن علاقاتنا كمنظومة خليجية من أفضل ما يمكن، وستستمر بقوة إن شاء الله".

 

 

 

 

وحول مقطع فيديو تم عرضه عليه عبر حلقة "بالمختصر" ظهر به رئيس الوزراء القطري الأسبق ووزير الخارجية القطري الأسبق، حمد بن جاسم، قال تعليقًا عليه: "لا يستفزني كذاب"، لافتًا إلى أن دول الخليج المقاطعة صبرت على قطر كثيرًا، فيما أن سياساتها لم تتغير منذ 20 عام.

 

 

 

أيضًا تحدث  "الحُمر" حول تفاصيل عملية إغتياله عندما كان رئيس تحرير جريدة "الأيام" البحرينية، موضحًا أن انتقاده وهجومه لحزب الله كان السبب الرئيس في محاولة التخلص منه، مؤكدًا على أنه لم يخف في تلك الللحظة بل على العكس توجه إلى مكتبه بعد 10 دقائق من الحادث، وكتب مقالًا أكثر قوة، قائلًا فيه: "لن ترهبون ولن تسقطوا صوت الحق".

 

 

 

 

أيضًا أشار المستشار الإعلامي البحريني، إلى أن الجماعات المتطرفة والمتشددة في المجتمعات العربية والخليجية بدأت في الإنحسار بشكل كبير، لأن المجتمع بدأ يعي أنهم استغلوا الدين كأداة للوصول إلى أهداف لا تعجب المجتمعات.