التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:22 م , بتوقيت القاهرة

خليجيون يشاركون مصر أفراحها: مع السيسي مصر والأمن القومي العربي بخير ولا عزاء للخونة

يشارك عدد كبير من الخليجيين المصريين فرحتهم بانتخاب عبدالفتاح السيسي مجددًا رئيسَا لمصر؛ منذ مساء أمس الأثنين عبر حساباتهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة، تويتر.

وقال الباحث السعودي في الشؤون الأمنية والقضايا الفكرية ومكافحة الإرهاب والأمن الإليكتروني، الدكتور محمد الهدلاء: "مبروك لمصر وشعب مصر إعادة انتخاب هذا القائد الذي دفعه حبه لمصر أن ينقذ مصر العروبة من حزب الإخوان الفاشي، وكتب شهادة وفاة نهائية لمشروع الإرهاب والعنف الإخواني في مصر والعالم".

الهدلا
 

وأضاف: "بعد الإعلان عن فوز السيسي بولاية رئاسية ثانية في مصر بـ97.8% من الأصوات، مبروك للمحروسة وأم الدنيا..مبروك لكل شرفاء العرب.. مع السيسي مصر بخير والأمن القومي العربي بخير، ولا عزاء للخونة من الإخوان".

وتابع الهدلاء في تغريداته بـ"تعظيم سلام لشعب مصر بكل فئاته وطوائفه الذي أعاد انتخاب هذا القائد المحنك الذي أخرج مصر من نفق مظلم لم يكن يعلم مداه إلا الله".

الهدلا 2
الهدلا 3
 

 

وقال المغرد الإماراتي، سلطان سهيل الزعابي: "مصر بتفرح وكلنا بنفرح معاها كإماراتيين".

سلطان سهيل الزعابي
 
 

من جانبه بارك الكاتب الإماراتي، عمر الساعدي للمصريين، قائلًا: "نتمنى لمصر كل التقدم والازدهار والرفعة والاستقرار.. الشعب المصري يردد مصر بتفرح ولا عزاء للإخونجية الخونة".

عمر الساعدي
 
 

وقالت الإعلامية الإماراتية، مريم الكعبي: "قافلة مصر تسير، تاركة الكلاب خلفها تلهث.. شعب مصر يواصل نجاحاته المبهرة في مواجهة التحديات من أجل تأمين أمنه واستقراره.. شعب مصر يتجاوز العراقيل بقوة وحزم وصبر وتكاتف وتلاحم ووطنية احترف مفاهيمها واعتنق مبادئها".

مريم 1
مريم 2
 

 

فيما أعاد الإعلامي السعودي، خالد المجرشي الدعوة إلى دعم السياحة المصرية، مؤكدًا على أنه  طالما الرئيسي السيسي هو من فاز بالإنتخابات، فإن وجهة السعوديين في الصيف يتكون مصر.

المجرشي
 

 

وقال المغرد الإماراتي، محمد اليماحي: "إعادة انتخاب السيسي لولاية ثانية يعني جلطة قلبية ودماغية جديدة للإخوان الإرهابيين ولجميع الخونة المؤيدين لهم والمتآمرين على أرض الكنانة".

اليماحي
 

 

وأشاد المغرد الإماراتي، يعقوب الريسي بمصر قيادة وشعبًا، قائلًا: "رغم كيد تنظيم الحمدين.. رغم تحريض وإشاعات الجزيرة.. ورغم تفجيرات الإخونجية والثوريين؛ السيسي رئيسًا لمصر وبنسبة ساحقة.. حفظ الله أرض الكنانة وأدام عليها الأمن".

الريسي
 
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، أمس الأثنين؛ فوز الرئيس  السيسي، برئاسة مصر في انتخابات 2018،  بعد حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% من الأصوات الصحيحة.

اقرأ أيضًا..

فيديو.. عائشة الرشيد: السيسي يستاهل الفوز بهذه الأغلبية الساحقة

فيديو..خليجيون يهنئون «السيسي» بفوزه بفترة رئاسية ثانية