التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:17 ص , بتوقيت القاهرة

خاص.. إبراهيم بهزاد: مصر أكبر من أن ينال الإرهاب منها

يرى الناشط الإماراتي، إبراهيم بهزاد أن توقيت الحادث الإرهابي الذي وقّع في الإسكندرية صباح اليوم السبت، يأتي كمحاولة فاشلة لإثناء الشعب المصري عن المشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقبلة، قائلًا: "مصر أكبر من أن ينال منها الإرهاب".

وقال في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر": "نزلت الإسكندرية في إجازة نهاية الأسبوع، وكان المفترض أن أعود إلى الإمارات اليوم، ولكنني سأبقى للغد بعد تلك العملية الإرهابية الجبانة التي حدثت، كرسالة بأن مصر بخير وآمنة، ولن تتأثر بمثل هذه العمليات الإرهابية"، مضيفًا: "أنا حاليًا في الإسكندرية والحياة فيها طبيعية والأوضاع مستقرة، وتعمدت النزول إلى الشارع، وبث مقاطع فيديو مباشرة من شوارع الإسكندرية، عبر حسابي على تويتر، وإرسال رسالة واضحة بأن مصر قوية وآمنة".

كما أكد الناشط الإماراتي، على تأهب المصريين للمشاركة في الإنتخابات الرئاسية المقررة الأسبوع الجاري، بقوة، لحفظ أمن واستقرار مصر، واستمرار مسيرتها إلى الأفضل.

وتابع "بهزاد" متمنيًا الأمن والإستقرار لمصر وشعبها، قائلًا: "حفظ الله مصر وأدام عليها الأمن والأمان ونصرها على الاٍرهاب".

وشهدت منطقة رشدي بالإسكندرية، انفجار سيارة مفخخة بشارع المعسكر الروماني، صباح اليوم السبت، ما تسبب في خسائر في المباني والسيارات بالمنطقة. وأعلنت وزارة الصحة والسكان، استشهاد شخص وإصابة 6 آخرين في حادث الانفجار.

 

اقرأ أيضًا..

فيديو.. اللحظات الأولى من انفجار قنبلة شارع المعسكر الروماني بالإسكندرية