التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:54 م , بتوقيت القاهرة

عُرس ديمقراطي شعاره "تحيا مصر"

عائشة الرشيد
عائشة الرشيد

عُرس ديمقراطي ينطلق يوم الأثنين المقبل.. هذا العرس هو انتخابات الرئاسة المصرية، وهو استكمالاً للعرس الديمقراطي الذي كان في جميع دول العالم الأسبوع الماضي !

هذا العرس الديمقراطي لفت أنظار العالم، عندما ذهبت الجالية المصرية في كل بلاد العالم للإدلاء بصوتها لاختيار رئيساً لمصر.. كانت دولاً كبيرة  تراهن على المصريين العاملين في الخارج وأنهم لن يذهبوا للانتخابات وهم من سيفسدون ويُفشلون الانتخابات الرئاسية المصرية وحسب التقارير التي وصلت لهم بأن شعبية الرئيس السيسي تدنت بشكل كبير !

وكانت الصدمة القوية التي أصابت أعداء مصر في الداخل والخارج في مقتل عندما شاهدوا الجاليات المصرية في كل مكان ذهبوا لصناديق الاقتراع منذ الصباح الباكر وكلهم أصبحوا كلمة واحدة ورصاص قاتل في قلب كل أعداء مصر عندما ذهبوا ووضعوا علامة صح على النجمة أمام صورة الرئيس السيسي !

أنا شخصياً كنت المسؤولة الأولى عن الحملة الإعلامية  في الولاية الأولى والثانية للرئيس السيسي كنت أديرها بنفسي واستطعت أن أحقق نجاحاً كبيراً من خلال الحملة استطعت أن أقنع الكثيرين بالتوجه لصناديق الاقتراع وكانت الجالية المصرية  الأكثر كثافة في الكويت  وتم تمديد التصويت بعد انتهاء الوقت المحدد لساعة وتصف أخرى من الازدحام الشديد !

كنت  أتنقل من مكان إلى مكان وأحث المصريين للذهاب وأيام التصويت كنت أقف في المحلات التجارية التي يعملون فيها حتى يذهبوا للتصويت ثم يعودوا وكنت انقل بعضهم في سيارتي الخاصة.

ان شعب مصر شعب استطاع أن يعلم العالم أجمع أن المصريين  شعب لا مثيل له في وقت الشدائد وأن مصر هي الأرض والعرض والشرف وهي الأم ولا يمكن أن يتخلّوا عن أرضهم وشرفهم وأمهم !

صورة جميلة لفتت أنظار العالم ...صورة مهيبة أثلجت الصدر وتسيدت المشهد كله المرأة المصرية التي أثبتت أنها أنجبت رجالاً. كنت أرى الفرحة في العيون والبهجة والكل يردد تحيا مصر تحيا مصر !

انتهت الانتخابات للمصريين في الخارج، ونجح المصريون بامتياز وأكدوا أن الشعب هو الذي يحكم والقرار بيده واختار رئيسه بحرية كاملة أيام ثلاثة وما قبلها عشناها. يدفعني لذلك عشقي لمصر ولشعبها الطيب الأصيل بالإضافة إلى عروبتي المتمسكة بها نعم أنا كويتية خليجية مصرية عربية.. كويتية وحبي لمصر لا حدود له !

انتهت الانتخابات وقررت الذهاب إلى مصر لاستكمال مهمتي الإعلامية في دعم الرئيس السيسي هذا الرئيس الذي استلم مصر في ظروف دقيقة وعصيبة واستطاع أن ينهض بها ويحلق بها ليصل بها آلى القمة وحقق إنجازات لم تستطع دولاً كثيرة امكانياتها أكبر من إمكانيات مصر أن تحققها في ٣٠عاماً

وصلت إلى القاهرة  بالأمس وأنا كلي شوق  لها.. تجولت في شوارعها لقد غبت عنها 7 سنوات وهانذا أعود إليها لأشارك في العرس الديمقراطي الذي سينطلق يوم  الاثنين المقبل وسنستكمل الملحمة الوطنية التي بدأت في الكويت لتكتمل في مصر جهزنا الكابات والتيشيرتات وعليها صورة الرئيس السيسي، وسنحمل إعلام مصر والكويت وسنردد تحيا مصر في رسالة لللعالم أجمع هذه مصر  القوية بشعبها الذي اختار رئيساً استطاع أن يحميها بعد الله سبحانه وتعالى ! ورسالة أخرى أن مصر عصية علي كل من أراد بها شراً !

على مدى ٣ ايّام كاملة سأقضيها  مع أحبتي الشعب المصري وسنذهب لحشد الناس للذهاب لصناديق الاقتراع و سنقول بصوت واحد نعم للرئيس السيسي وبصوت أقوى تحيا مصر.. عظيمة يا مصر ياست الكل.

هل وصلت الرسالة؟؟

 

اقرأ أيضًا..

فيديو.. عائشة الرشيد تعليقا على مشاركة المصريين: مصر بتكون أد الدنيا