التوقيت السبت، 23 يونيو 2018
التوقيت 06:08 ص , بتوقيت القاهرة
رئيس التحرير: هاني رفعـت
رئيس التحرير: هاني رفعـت
|

تابعونا على

|

خليج

غدًا.. وزير الإعلام الكويتي يصل القاهرة في أول زيارة له

يصل  وزير الإعلام الكويتي، محمد ناصر الجبري للقاهرة، غدًا الجمعة في أول زيارة  خارجية له، منذ تكليفه بمهام منصبه في ديسمبر الماضي، للمشاركة في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي السابع  للشباب.


وأشار "الجبري" بحسب بيان حصل "دوت خليج" على نسخة منه، إلي أن مشاركته في الفعاليات التي تنطلق السبت المقبل، برعاية الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط،  تأتي في إطار حرص دولة الكويت علي الاهتمام بالشباب في جميع المجالات، منوهًا بدعم أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، لكافة المبادرات المتعلقة بهذه الفئة وتنمية مشاركتها المجتمعية وتمكينهم من تبوأ مراكز القيادة والريادة ما أثمر عن تأسيس وزارة الدولة لشئون الشباب قبل عدة سنوات.


وأضاف بحسب البيان، أن الخطط والبرامج الخاصة بتمكين الشباب وثقل مواهبهم وتنمية إبداعاتهم نتج عنها إختيار دولة الكويت عاصمة للشباب العربي في العام الماضي علاوة علي إعطاء دفعة قوية في عدة مجالات تبشر بمستقبل واعد للشباب.


كما أوضح أن الملتقى الإعلامي العربي السابع الذي يقام بمقر الجامعة العربية علي مدار يومين سيكون فرصة مناسبة لطرح الرؤية والتصورات التي تسهم في تحقيق هذه الأهداف، مشيرًا إلي أن الفعاليات سوف تركز على شباب الإعلاميين العرب، وبحث سبل تنمية مهاراتهم وتأهيلهم ليكونوا مساهمين فاعلين في فضاء الإعلام العربي.


يذكر أن  الملتقى  سوف يتضمن عقد عدة ندوات يشارك فيها نخبة من أبرز الإعلاميين العرب بمختلف اختصاصاتهم الإعلامية، إضافة إلى عدد من الورش المتخصصة بمشاركة نخبة من الوزراء والمسؤولين وكبار الإعلاميين في العالم العربي .


يرافق الوزير خلال الزيارة سعود الخالدي مدير إدارة مكتب الوزير.

تابعونا على


الأكثر مشاهدة

ما وراء الخبر
أخبار
دوت تي في
بيزنس
خليج
فن ومنوعات
دوت كورة
مقالات