التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:25 م , بتوقيت القاهرة

الاحتفال بأعياد الكويت يسيطر على "تريندات" دول الخليج عدا قطر

امتدت الاحتفالات بأعياد الكويت الجارية، من قبل الاشقاء في المنطقة، لاسيما دول الخليج، لعدة أيام، عبر موقع التدوينات القصيرة، تويتر.


السعودية


الامارات


وانطلقت الهاشتاجات المُهنئة للكويت قيادة وشعبًا بعيدها الوطني الـ 57، وذكرى تحريرها الـ27، منذ أيام، لتتصدر قائمة الأعلى تداولًا في كلًا من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين، غير أنها اختفت حتى الآن في دولة قطر.


البحرين


 


عمان


 


قطر


وقال الإعلامي السعودي، حمود الفايز عبر هاشتاجات #اليوم_الوطني_الكويتي، و#السعودية_الكويت_قلب_واحد_ و#العيد_الوطني_الكويت: "كل عام والكويت وأهل الكويت بخير وأمن وسعادة".


وأطلقت القنوات السعودية الفضائية بجانب الهاشتاجات السابقة الذكر، هاشتاجًا آخر بعنوان #صباح_السعودية_والكويت، تناول من خلاله تقارير في حب الكويت.


 





 


 


 





 


 


 


وقال الصحفي السعودي، أسامة العودة: "افرحي يا كويت.. ياريحة أغلى دار".


 





فيما أكد الإعلامي الرياضي السعودي، وليد الفراج على متانة العلاقات السعودية الكويتية، قائلًا: "مهما حاول البعض تشويه العلاقات، تبقى السعودية والكويت قلب واحد وجسد واحد".


 





وقال الإعلامي العُماني، أحمد بن سعود الخروصي: "خالص التهاني نزفها لأمير الإنسانية وإلى الشعب الكويتي، إنها الكويت"، مرفقًأ تغريدته بصورة تشير إلى مشاركة العمانيين للكويت في أعيادها.


 





ووجه المغرد العماني، مازن الوهيبي رسالة محبة وتقدير إلى الشعب الكويتي، قائلًا: "نحبكم يا أطيب شعب".


 





فيما قال المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات الرسمية، وام، محمد جلال الريسي: "اليوم الوطني الكويتي هو يوم عزيز على كل إماراتي.. للكويت وأهلها موقع خاص في قلوبنا، نشأل الله أن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء.. كل عام والكويت في أمن وأمان وإزدهار".


 





وتشهد الكويت حاليًا احتفالات بالعيد الوطني الموافق اليوم الأحد، وأيضًا الإحتفالات بعيد التحرير الموافق غدًا 26 من فبراير الجاري.